الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة    الكاظمي: الحكومة العراقية تواجه تحديا خطيرا يتمثل بالسلاح المنفلت    التجارة: تنسيق عالٍ مع الصناعة لدعم المنتج الوطني    رئيس هيأة المنافذ يطالب بمتابعة عمليات التهريب التي تتم عبر المعابر غير الرسمية    ايران.. احراز تقدم في علاج مرضى كورونا باستخدام الخلايا الجذعية    السعودية.. منع الوصول للكعبة والحجر الأسود للحد من كورونا    دراسة تكشف قائمة الأطعمة التي تعزز طول العمر    نيابة اسطنبول تطلب السجن المؤبد لشخصين و5 سنوات لأربعة آخرين بقضية خاشقجي    شرح يكشف العوارض الأولى "المفاجئة" لـ"كوفيد-19"!   

أخبـــار العــالــم 


ظريف يلتقي عون ویدعو لجهد دولي من أجل مساعدة لبنان وليس لفرض أمر ما عليه

المصدر: وكالة فارس

التقى وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف الرئيس اللبناني ميشال عون عصر اليوم الجمعة في العاصمة اللبنانية بيروت وعقد معة جولة من المباحثات.

واكد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف للرئيس عون خلال اللقاء على استعداد الجمهورية الإيرانية للتعاون مع لبنان في مجال إعادة الإعمار والبناء ومجال الطاقة ومجال الأدوية

وخلال لقائه عون في قصر بعبدا قال ظريف : "ينبغي أن يكون هناك جهد دولي، لمساعدة لبنان وليس من أجل فرض أمر ما عليه، ونحن نعتبر أن كل دول العالم يجب أن تتزاحم من أجل تقديم كافة المساعدات إلى لبنان، لا إلى إستغلال هذه الظروف الصعبة، التي يمر بها من أجل تحقيق مآربها الخاصة".

وأكّد ظريف أن "إيران على إستعداد للتعاون مع لبنان، في مجال إعادة الإعمار والطاقة والأدوية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني