ايران.. احراز تقدم في علاج مرضى كورونا باستخدام الخلايا الجذعية    السعودية.. منع الوصول للكعبة والحجر الأسود للحد من كورونا    دراسة تكشف قائمة الأطعمة التي تعزز طول العمر    نيابة اسطنبول تطلب السجن المؤبد لشخصين و5 سنوات لأربعة آخرين بقضية خاشقجي    شرح يكشف العوارض الأولى "المفاجئة" لـ"كوفيد-19"!    هل تساعد أقنعة الوجه في تعزيز المناعة ضد فيروس كورونا؟    نصائح للوقاية من الفيروسات    الكهرباء : مساعٍ لربط الخط الناقل بالشبكة المصرية عبر الأردن    النفط تؤكد أهمية تعزيز القدرات الوطنية للنهوض بالصناعات النفطية    الكاظمي يوعز بإعداد ملف متكامل للزيارة المرتقبة إلى باريس   

أخـبـار الـعــراق 


الناطق باسم القائد العام: القبض على أربعة من الرؤوس التي تدير خلايا نائمة في مناطق متفرقة من مدينة ‎الموصل

المصدر: واع

أعلن الناطق الرسمي باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الأربعاء، القبض على أربعة من الرؤوس التي تدير خلايا نائمة في مناطق متفرقة من مدينة ‎الموصل.
وقال رسول في بيان مقتضب تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه "بعملية نوعية، تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة 16، من متابعة وإلقاء القبض على أربعة من الرؤوس التي تدير خلايا نائمة في مناطق متفرقة من مدينة الموصل وهم من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرات قبض وفقا لأحكام المادة 4 إرهاب".
وأضاف، أنه "تم تسليمهم إلى جهة الطلب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني