ايران.. احراز تقدم في علاج مرضى كورونا باستخدام الخلايا الجذعية    السعودية.. منع الوصول للكعبة والحجر الأسود للحد من كورونا    دراسة تكشف قائمة الأطعمة التي تعزز طول العمر    نيابة اسطنبول تطلب السجن المؤبد لشخصين و5 سنوات لأربعة آخرين بقضية خاشقجي    شرح يكشف العوارض الأولى "المفاجئة" لـ"كوفيد-19"!    هل تساعد أقنعة الوجه في تعزيز المناعة ضد فيروس كورونا؟    نصائح للوقاية من الفيروسات    الكهرباء : مساعٍ لربط الخط الناقل بالشبكة المصرية عبر الأردن    النفط تؤكد أهمية تعزيز القدرات الوطنية للنهوض بالصناعات النفطية    الكاظمي يوعز بإعداد ملف متكامل للزيارة المرتقبة إلى باريس   

اخـبــار ريـاضـيـة 


التطبيعية ترسل مسودة نظام الاتحادات الفرعية إلى فيفا

المصدر: واع

أعلنت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاثنين، إرسال مسودة النظام الأساسي الخاص بالاتحادات الفرعية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا. 
وقال الأمين العام للهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، محمد فرحان في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه "تم إرسال مسودة النظام الأساسي الخاص بالاتحادات الفرعية والقانون الانتخابي، التي سيتم في ضوئها اعتماد آلية الترشيح للانتخابات المقبلة، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا "بعد إنجازه بشكل كامل".
وأضاف، أنه "تم إرسال المسودة بعد إجراء بعض التعديلات التي تم الأخذ بها من قبل الهيأة العامة، وتم إرسال جميع الكتب الواردة، والملاحظات والمقترحات كمرفقات مع مسودة النظام تحتوي على: 
- مسودة النظام الأساسي للاتحادات الفرعية لسنة 2020. 
_ القانون الانتخابي للاتحاد العراقي لكرة القدم. 
_ الخطابات الرسمية الواردة من الهيأة العامة. 
- جدول يتضمن مقترحات الهيأة العامة. 
- كتابنا المتضمن إرسال مسودة النظام الأساسي باللغتين العربية والانگليزية إلى الهيأة العامة بتاريخ 2020/7/20".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني