رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة    الكاظمي: الحكومة العراقية تواجه تحديا خطيرا يتمثل بالسلاح المنفلت    التجارة: تنسيق عالٍ مع الصناعة لدعم المنتج الوطني    رئيس هيأة المنافذ يطالب بمتابعة عمليات التهريب التي تتم عبر المعابر غير الرسمية    ايران.. احراز تقدم في علاج مرضى كورونا باستخدام الخلايا الجذعية    السعودية.. منع الوصول للكعبة والحجر الأسود للحد من كورونا    دراسة تكشف قائمة الأطعمة التي تعزز طول العمر   

تـقـاریــر و دراســات 


اكتشاف جديد في أجسام مصابين بكورونا يبشر بمكافحة "أبسط وأسرع" من ابتكار اللقاح

المصدر: RT

كشف الأكاديمي أريج توتوليان، مدير معهد باستور لبحوث علم الأوبئة والأحياء الدقيقة في بطرسبورغ، حقيقة وجود أشخاص لا يصابون بـ "كوفيد-19".

وقال الأكاديمي في حديث لصحيفة "إيزفيستيا"، "هناك مجموعة معينة من الناس، لا يصابون بفيروس SARS-CoV-2 ". وأضاف مؤكدا، لقد اكتشف هذا الأمر بعد الفحص الدقيق والشامل للأطباء العاملين في "المنطقة الحمراء" مع المصابين بمرض "كوفيد-19" منذ عدة أشهر، حيث رغم ذلك لم تكتشف عندهم الأجسام المضادة.
ووفقا له، ستكشف لنا دراسة هؤلاء الأشخاص، كيفية التوصل إلى وسيلة عامة لمكافحة عدوى "كوفيد-19" بتكلفة بسيطة وأسرع من ابتكار اللقاح.

وأشار الأكاديمي، إلى أن بعض المرضى بعد شفائهم من "كوفيد-19" لم تكتشف عندهم الأجسام المضادة أيضا، وهذه الحقيقة هي أحد ألغاز SARS-CoV-2. مضيفا "أعداد هؤلاء المرضى أكبر مما كنا نتوقع".

وأضاف توتوليان موضحا، عادة لا تنتج الأجسام المضادة في حالات ضعف المناعة، عند عدد قليل من الأشخاص بين السكان. ولكن عددهم بين الذين تعافوا من "كوفيد-19" كبير .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني