هل نقص فيتامين الشمس يسبب الإصابة بنزلات البرد؟    ناسا تكشف عن أصوات أعمدة الخلق وما يجول في مركز مجرة درب التبانة    مفاجأة كونية! رصد "ظل" الثقب الأسود الوحشي M87* لأول مرة    علماء الفلك الهنود يكتشفون 70 نجما متغيرا جديدا    النقل تعلن تعليق رحلات الناقل الوطني مع إيران    لافروف: الأميركيون يسعون وراء أفكار غير مقبولة وغير قانونية    النفط تعلن الإحصائية النهائية للصادرات النفطية لشهر آب الماضي    أُسود العاصمة يعسكر في مصر تحضيراً للممتاز    هيأة الحشد الشعبي: ملتزمون بجميع الأوامر الصادرة عن القائد العام    الإعلام الأمني تعلن نتائج عملية الحدود الفاصلة   

أخـبـار الـعــراق 


الساعدي يعلن مشاريع صحية وخدمية لمنتسبي جهاز مكافحة الإرهاب

المصدر: واع

أعلن رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق أول الركن عبد الوهاب الساعدي، اليوم الثلاثاء، تقديم مشاريع صحية وخدمية لمنتسبي الجهاز. 
وذكر جهاز مكافحة الإرهاب في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الساعدي تفقد وحدات وأفواج مقر قيادة قوات مكافحة الإرهاب وقيادة العمليات الخاصة الأولى"، مشيدا بالدور البطولي لمقاتلي وضباط الجهاز".
وأضاف البيان، أن "الساعدي كشف عن مشاريعه القادمة التي تخص الأمور الإنسانية والصحية والخدمية لمنتسبي جهاز مكافحة الإرهاب كافة"، مؤكدا أنه "سيركز على عوائل الشهداء وجرحى الجهاز في الفترة القادمة لتوفير احتياجاتهم وحقوقهم كافة". 
وتابع أنه "شدّد على ضرورة عدم تصديق الشائعات التي تستهدف جهاز مكافحة الإرهاب، وخاصة في الآونة الأخيرة"، لافتا الى أن "الهدف من هذه الشائعات هو التشويش على ما يحققه أبطال الجهاز من إنجازات وانتصارات على فلول الإرهاب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني