هل نقص فيتامين الشمس يسبب الإصابة بنزلات البرد؟    ناسا تكشف عن أصوات أعمدة الخلق وما يجول في مركز مجرة درب التبانة    مفاجأة كونية! رصد "ظل" الثقب الأسود الوحشي M87* لأول مرة    علماء الفلك الهنود يكتشفون 70 نجما متغيرا جديدا    النقل تعلن تعليق رحلات الناقل الوطني مع إيران    لافروف: الأميركيون يسعون وراء أفكار غير مقبولة وغير قانونية    النفط تعلن الإحصائية النهائية للصادرات النفطية لشهر آب الماضي    أُسود العاصمة يعسكر في مصر تحضيراً للممتاز    هيأة الحشد الشعبي: ملتزمون بجميع الأوامر الصادرة عن القائد العام    الإعلام الأمني تعلن نتائج عملية الحدود الفاصلة   

أخبـــار العــالــم 


إيطاليا تدعو أوروبا لوضع قائمة ببلدان المهاجرين الآمنة لإعادتهم إليها

المصدر: RT

قال وزير الخارجية الإيطالي لويجي دي مايو، إنه يجب على الاتحاد الأوروبي أيضا، وضع قائمته بالبلدان الآمنة التي يمكن إعادة المهاجرين إليها.

وذكرت الخارجية الإيطالية، أن "الوزير دي مايو تحدث بالهاتف أمس، مع المفوض الأوروبي لشؤون التوسيع وسياسات الجوار أوليفر فارليي، وتركز الحديث خلال ذلك على وضع الهجرة وعمليات الرسوّ الأخيرة في إيطاليا من تونس".

ونوهت الوزارة بأن "فارليلي كرر ضمان الحد الأقصى من الدعم لعمل الحكومة الإيطالية، بينما طلب دي مايو من جانبه من الاتحاد الأوروبي، وضع قائمة بالدول الآمنة، وذلك على غرار ما فعلت إيطاليا، من أجل تسريع التعاون الأوروبي في مجال الهجرة".

وتابعت الوزارة: "كما أكد دي مايو ل فارليلي، أن الهدف هو جعل الاتحاد الأوروبي بأكمله مسؤولا أيضا على صعيد إعادة المهاجرين، لأن حدودنا الجنوبية هي حدود أوروبا نفسها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني