إثيوبيا ترد على طلب مصر والسودان تأجيل مفاوضات سد النهضة    اقتصاديون: السيطرة على المنافذ الحدودية أولى الخطوات الناجعة لتشجيع الاستثمار    التطبيعية ترسل مسودة نظام الاتحادات الفرعية إلى فيفا    اليابانيون يكتشفون أصل تنوع الحياة على كوكب الأرض    كيف شكلت النجوم المتفجرة الكالسيوم في أسناننا وعظامنا!؟    كواكب تغطيها محيطات من الحمم البركانية تحير العلماء بسبب شدة سطوعها    منظمة الصحة العالمية تدعو لمكافحة موجات تفشي جديدة لكورونا    اكتشاف جديد في أجسام مصابين بكورونا يبشر بمكافحة "أبسط وأسرع" من ابتكار اللقاح    لاتتناولوا ساندويتش الفلافل والشاورما    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر   

أخـبـار الـعــراق 


الكاظمي والرئيس الإيراني يؤكدان على تعزيز التعاون الثنائي

المصدر: واع

بحث رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، مع رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسن روحاني تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الكاظمي تبادل التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك، في اتصال هاتفي مع رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسن روحاني".
وأضاف البيان، أن "الكاظمي عبّر عن صادق تهانيه وخالص تمنياته له بموفور الصحة والسلامة، سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب الإيراني بالخير والرفعة والازدهار".
 وأشار البيان إلى أن "الجانبين انتهزا المناسبة للتأكيد على تعزيز التعاون الثنائي، وتفعيل الاتفاقيات المشتركة بين البلدين".
ولفت إلى أن "روحاني أشاد بالزيارة الأخيرة لرئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، ووصفها بالناجحة"، مؤكدا أن "بلده يولي اهتماما كبيرا لتطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات".
وتابع البيان أن "الجانبين بحثا أيضا آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتطورات الأوضاع في المنطقة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني