إثيوبيا ترد على طلب مصر والسودان تأجيل مفاوضات سد النهضة    اقتصاديون: السيطرة على المنافذ الحدودية أولى الخطوات الناجعة لتشجيع الاستثمار    التطبيعية ترسل مسودة نظام الاتحادات الفرعية إلى فيفا    اليابانيون يكتشفون أصل تنوع الحياة على كوكب الأرض    كيف شكلت النجوم المتفجرة الكالسيوم في أسناننا وعظامنا!؟    كواكب تغطيها محيطات من الحمم البركانية تحير العلماء بسبب شدة سطوعها    منظمة الصحة العالمية تدعو لمكافحة موجات تفشي جديدة لكورونا    اكتشاف جديد في أجسام مصابين بكورونا يبشر بمكافحة "أبسط وأسرع" من ابتكار اللقاح    لاتتناولوا ساندويتش الفلافل والشاورما    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر   

اخـبــار ريـاضـيـة 


"الفيفا" يضع خطة بديلة لمنح جوائز "الأفضل" بعد إلغاء الكرة الذهبية

المصدر: RT

لم يستبعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إمكانية منح جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2020 على الرغم من وباء فيروس كورونا الذي يجتاح العالم.

وكشف متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم أن "فيفا" يضع خطة لتقديم جوائز الأفضل عن الموسم الحالي حتى لو تمت في إطار محدود دون حفل كما جرت العادة.

وقرر الاتحاد الدولي إلغاء الحفل المقرر إقامته في سبتمبر المقبل بمدينة ميلانو الإيطالية وعدم تقديم جوائز الأفضل بالموسم الحالي بسبب خطر عدوى فيروس "كوفيد-19".

وقال المتحدث الخميس: "نحن نبحث في خيارات مختلفة بشأن كيفية المضي قدما". 

ولم يتم تحديد موعد تقديم الجوائز، إلا أنه أكد أن "فيفا" يبحث عن أفضل وسيلة لتقديمها دون الإخلال بالبروتوكول الطبي.

وسبق أن أبدى المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، كارل هاينز رومينيغه، اعتراضه على إلغاء جائزة الكرة الذهبية لاعتقاده أن هداف الفريق، روبرت ليفاندوفسكي، هو الأقرب للفوز بها.

وكان ليونيل ميسي، نجم برشلونة، آخر من فاز بتلك الجائزة في نسخة الموسم الماضي، التي تعتبر هي الرابعة بعد انفصال الـ"فيفا" عن جائزة "الكرة الذهبية" الخاصة بمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني