قطر: اغتيال العالم الإيراني لن يسهم إلا في سكب المزيد من الوقود على النار    البنك المركزي يطلق مشروع الجباية الالكترونية لصندوق الاسكان    حمية البروتين.. الأثر السحري في حرق الدهون    الوائلي : مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ كردستان    الميناء يتغلب على نفط البصرة في الدوري الممتاز    الزوراء يفوز على الحدود والجوية يخسر من أمانة بغداد في الدوري الممتاز    النجدة يخطف لقب بطولة اندية بغداد للمتقدمين بالمواي تاي    لحرق الدهون لاتفوت هذه الاطعمة    أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا    سوريا: اغتيال العالم النووي الإيراني عمل إرهابي تقف وراءه إسرائيل وعلى العالم إدانته   

أخـبـار الـعــراق 


الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً

المصدر: واع

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، اليوم الأحد، أن التظاهرات السلمية ممارسة ديمقراطية كفلها الدستور والقانون.
وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "الكعبي أدان حادثة اعتداء بعض أفراد القوات الأمنية ضد عدد من المتظاهرين من ذوي الشهداء والسجناء السياسيين"، مؤكدا أن "التظاهرات السلمية ممارسة ديمقراطية كفلها الدستور والقانون". 
وأوضح الكعبي وفقا للبيان، أن "الحكومة هي المسؤولة الوحيدة والمباشرة في تأمين التظاهرات السلمية وحفظ أرواح القائمين عليها والاستماع إلى المطالب بعيدا عن أي حالات الاعتداء أو العنف أو القمع".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني