رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة توفير مستلزمات نجاح الانتخابات المقبلة    قطر: اغتيال العالم الإيراني لن يسهم إلا في سكب المزيد من الوقود على النار    البنك المركزي يطلق مشروع الجباية الالكترونية لصندوق الاسكان    حمية البروتين.. الأثر السحري في حرق الدهون    الوائلي : مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ كردستان    الميناء يتغلب على نفط البصرة في الدوري الممتاز    الزوراء يفوز على الحدود والجوية يخسر من أمانة بغداد في الدوري الممتاز    النجدة يخطف لقب بطولة اندية بغداد للمتقدمين بالمواي تاي    لحرق الدهون لاتفوت هذه الاطعمة    أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا   

أخـبـار الـعــراق 


وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة

المصدر: واع

أكد وزير التربية علي حميد مخلف، اليوم الأحد، أن الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة خلال العام لجاري.  
وقال مخلف في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "الوزارة حريصة على الجهد الذي بذله الطلبة خلال دراستهم هذا العام وعدم ضياعه". 
وطمأن مخلف بحسب البيان، الطلبة وعوائلهم بأن الأسئلة الامتحانية ستكون واضحة ومن المادة العلمية للكتاب حصراً، مؤكداً مراعاة الظروف الصعبة التي مر بها أبناؤنا الطلبة هذا العام في الأسئلة النهائية".
ودعا الوزير الطلبة إلى الجد ومواصلة الدراسة بكل عزيمة وإصرار لتحقيق أفضل درجات النجاح والتفوق العلمي لمستقبل دراسي مزدهر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني