قطر: اغتيال العالم الإيراني لن يسهم إلا في سكب المزيد من الوقود على النار    البنك المركزي يطلق مشروع الجباية الالكترونية لصندوق الاسكان    حمية البروتين.. الأثر السحري في حرق الدهون    الوائلي : مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ كردستان    الميناء يتغلب على نفط البصرة في الدوري الممتاز    الزوراء يفوز على الحدود والجوية يخسر من أمانة بغداد في الدوري الممتاز    النجدة يخطف لقب بطولة اندية بغداد للمتقدمين بالمواي تاي    لحرق الدهون لاتفوت هذه الاطعمة    أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا    سوريا: اغتيال العالم النووي الإيراني عمل إرهابي تقف وراءه إسرائيل وعلى العالم إدانته   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


منفذ طريبيل يحصي إيراداته المالية لشهر حزيران

المصدر: واع

أكد المشرف العام لمنفذ طريبيل الحدودي صدام الريشاوي، اليوم الخميس، أن المنفذ حقق أعلى نسبة من الإيرادات خلال شهر حزيران.
وقال الريشاوي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "نسبة الإيرادات في منفذ طريبيل الحدودي وصلت إلى 25 مليار دينار عراقي خلال شهر حزيران".
وأضاف، أنه "على الرغم من جائحة كورونا لكن حركة النقل والتجارة مستمرة دون توقف في المنفذ". 
وأشار الريشاوي إلى أن "المنفذ اتخذ حزمة من الإجراءات من بينها عدم السماح للوكلاء المنتهية صلاحية إجازاتهم بمزاولة العمل داخل المنفذ بالرغم من مطالباتهم بتمديد مدة السماح لهم بالعمل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني