عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الداخلية يوجه بصرف الحقوق التقاعدية لمنتسب توفي بكورونا

المصدر: واع

وجه وزير الداخلية عثمان الغانمي، السبت، بصرف الحقوق التقاعدية لمنتسب توفي بفيروس كورونا.وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان وزير الداخلية عثمان الغانمي يولي اهتماماً كبيراً بجميع المناشدات التي تصل اليه، من بينها مناشدة المتوفى ( كامل سالم حاجم) المنسوب الى الشرطة المحلية في محافظة البصرة، والذي وفاه الأجل بعد صراع مع فيروس كورونا.

واضاف، ان وزارة الداخلية شرعت بالاتصال بعائلة المنتسب قبل وفاته، فور وصول المناشدة التي تتعلق بإعادة راتبه كونه متوقف بسبب مجلس تحقيقي سابق ، كما وجه ايضا بإكمال الإجراءات الخاصة بصرف راتبه التقاعدي والعمل على ايصاله لعائلة.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني