4 أجسام غامضة رصدت في أعماق الفضاء لا تشبه أي اكتشاف فلكي على الإطلاق!    الكعبي يوصي بإيقاف قرار تجديد تراخيص الهاتف النقال    صالح يؤكد أهمية دعم المنتوج المحلي وتشجيع الفلاحين    منظمة الصحة العالمية تعدل دليلها الإرشادي حول فيروس كورونا وطرق انتقاله    السليمانية تستأنف الدوام الرسمي ابتداءً من الأسبوع المقبل    اللجنة العليا للصحة والسلامة تصدر تعليمات السفر من وإلى العراق    منفذ طريبيل يحصي إيراداته المالية لشهر حزيران    التعليم تحدد موعد بدء امتحانات المعادلة لطلبة المجموعة الطبية    الخارجية تعلن تسيير رحلة لإعادة 158 عراقياً من مصر    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية دعم سيادة العراق ووقف الخروقات التركية   

أخـبـار الـعــراق 


العمليات المشتركة: أبطال العراق حققت اهدافها

المصدر: واع

أكدت العمليات المشتركة، أن المرحلة الثالثة من عمليات أبطال العراق حققت أهدافها في مطاردة فلول عصابات داعش الإرهابية وتمكنت من تطهير الأراضي وقتل وأسر عدد من الإرهابيين.

وقال الناطق باسم العمليات اللواء تحسين الخفاجي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاحد: إن "عمليات أبطال العراق الأولى والثانية والثالثة، تمكنت من تحقيق أهدافها العسكرية ونجحت في المجالين الأمني والاستخباري، وأسفرت عن نتائج مهمة في ملاحقة عصابات داعش وتجفيف منابع الإرهاب".

وأضاف أن "أهمية هذه العمليات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي، تكمن في أنها لم تترك لفلول عصابات داعش الإرهابية أماكن آمنة، يمكن ان تتخندق بها وتمكنها من القيام بأعمال إرهابية في المناطق التي تعدها ساخنة، فضلاً عن اعتماد استراتيجية وتكتيكات جديدة في ملاحقة فلول داعش تختلف عن سابقاتها".

 

وأشار إلى ان " المعركة مع داعش أمنية واستخبارية في الوقت الراهن، وأن المناطق التي كانت تستخدمها عصابات داعش الإرهابية كخطوط نقل ودعم لوجستي وإدارة للعمليات الإرهابية أصبحت حاليا بيد القوات الأمنية".

وتابع الخفاجي أن " عمليات أبطال العراق لم تكن بوسعها تحقيق النتائج الكبيرة من دون تعاون المواطنين، وان للأهالي دورا كبيرا في هذه العمليات من خلال تزويد القوات الأمنية بالمعلومات حول تواجد الخلايا الإرهابية النائمة".

كانت قيادة العمليات المشتركة قد أعلنت في وقت سابق، انطلاق عملية "أبطال العراق" بهدف تطهير الأنبار والمناطق المحيطة بها على الحدود العراقية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني