بريطانيا.. 599 وفاة و37535 إصابة جديدة بكورونا    استمرار أعمال العنف لليوم الثالث على التوالي في دارفور    طقس عمره 12000 عام قد يساعد في توقع التغيرات المستقبلية في المناخ!    بيلوسي تطالب بوقف تعيين مسؤول موال لترامب في وكالة الأمن القومي    روسيا تسجل 481 وفاة ونحو 23.5 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    الصحة العالمية تحدد عدد الأيام التي يظل فيها المصاب بكورونا ناقلا للعدوى    الفلكيون يرصدون بدء موت مجرة بعيدة    منظمة الصحة تتوقع تجاوز وفيات العالم 100 ألف أسبوعيا بسبب "كوفيد-19"    العثور على متغير جديد لكورونا في كاليفورنيا يختلف عن البريطاني    إستونيا.. وفاة مسنيّن بعد تطعيمهما ضد كورونا   

أخبـــار العــالــم 


ايران تعتزم الزام المواطنين بارتداء الكمامات في الاماكن المغلقة

المصدر: قناة العالم

قال الرئيس روحاني إن الحكومة تعتزم الزام المواطنين بارتداء الكمامات في الاماكن المغلقة والمزدحمة.وفي تصريحه اليوم الاحد خلال اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا، قال الرئيس روحاني: لقد تقرر اتخاذ الترتيبات اللازمة بدءا من الاسبوع القادم حتى نهاية الشهر (الايراني) الجاري (21 تموز /يوليو) بالزام المواطنين بارتداء الكمامات في اماكن التجمعات او الاماكن المغلقة ولو اقتضى الامر سيتم تمديده شهرا ايضا.

واكد رئيس الجمهورية ضرورة المزيد من الالتزام بالتعليمات الصحية خاصة ارتداء الكمامات الطبية سيما عند وجود العديد من الافراد في مكان واحد بغية الحد من تفشي فيروس كورونا.

واشار الى ان الحكومة بذلت كل جهودها لدعم معيشة المواطنين في ظروف الحظر وكورونا وقال، ان الحكومة بذلت كل جهودها ونحن اليوم لسنا بحاجة الى الاستقراض من الخارج ولا من البنك المركزي بل نحن بحاجة الى الوحدة والتعاون وهو امر حاسم وضروري.

ولفت الى ان الكثير من دول العالم خاصة الصناعية والمتقدمة التي انفقت الكثير واجهت مشاكل كبيرة في مكافحة فيروس كورونا بينما كان اداء البلاد رغم الحظر المفروض جديرا بالكثير من الاشادة والتقدير في ظل جهود الكوادر الطبية والتمريضية المتفانية والدؤوبة والدعم من المؤسسات الاخرى، منوها الى ان المعالجة من المرض في مستشفيات البلاد متاحة للجميع مجانا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني