الجيش بطلاً لأندية العراق بالملاكمة    وزارة الشباب تنهي سمات الدخول الخاصة بالمنتخب الكويتي    إحباط عملية تهريب لحوم حمراء في ميناء أم قصر الشمالي    تعيين نواب رئيس محكمة التمييز الاتحادية    صحة صلاح الدين: استئناف العمل في مستشفى الدجيل    مفوضية الانتخابات تكشف عن عدد التحالفات والأحزاب المسجلة لديها    تعاون تدريبي لمكافحة الفساد المالي والإداري بين المنافذ الحدودية والنزاهة    تركي: هناك تدقيق من قبل شركات محاسبة دولية لأموال النفط    اليوم.. 33 سنة على استشهاد سفير المرجعية وهذه أبرز محطات حياته وجهاده    ظريف محذرا ازاء تحليق قاذتي "بي 52" الاميركيتين في الشرق الاوسط   

أخـبـار الـعــراق 


القضاء يوجّه بتشديد الإجراءات القانونية بحق المعتدين على الملاكات الطبية

المصدر: واع

وجّه مجلس القضاء الأعلى محاكم التحقيق المختصة ومكاتب الادعاء العام بضرورة التشدد باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين على الكوادر الطبية.

وذكر مجلس القضاء الأعلى تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، أن "توجيهات صدرت من قبل مجلس القضاء الأعلى بأهمية تشديد الإجراءات القانونية بحق المعتدين على الكوادر الطبية".
ووجّه رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي خلال الاجتماع الطارئ لمجلس الأمن الوطني، بتوفير الحماية الكاملة للملاكات الصحية من الاعتداءات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني