اليوم.. 33 سنة على استشهاد سفير المرجعية وهذه أبرز محطات حياته وجهاده    ظريف محذرا ازاء تحليق قاذتي "بي 52" الاميركيتين في الشرق الاوسط    وفيات كورونا في الولايات المتحدة تقترب من 400 ألف    فوائد صحية غير متوقعة لقشر التفاح.. تعرف عليها    أصول العقيدة الإسلامية في خطبة السيدة الزهراء (3)    نبذه عن حياة السيدة فاطمة الزهراء ووصيتها للإمام علي    مراسم عزاء الزوار النيجيريين في الحرم الرضوي الطاهر بمناسبة ذكرى استشهاد السيدة الزهراء (س)    رواية شهادة فاطمة الزهراء عليها السلام .. "مصيبة الزهراء"    ولاية برازيلية تطلب من المحكمة ترخيص لقاح    ارتفاع حصيلة ضحايا المواجهات القبلية في غرب دارفور إلى 83   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وزير المالية: الحكومة لديها برنامج متكامل لإصلاح الاقتصاد

المصدر: واع

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية علي عبد الامير علاوي، أن الحكومة بصدد تكوين برنامج كامل ومتكامل لاصلاح الاقتصاد والنهوض به.

وقال علاوي لوكالة الانباء العراقية (واع) إن " هذا البرنامج سيقدم الى مجلس النواب خلال الاشهر الثلاث المقبلة وسيكون شاملا" "، لافتاً الى أن " الخطط الموجودة في البرنامج ستتطرق الى كل قطاعات الاقتصاد والقطاعات الانتاجية والخدمية".
وأضاف أن " البرنامج يتضمن تعزيز ايرادات الدولة من مصادر أخرى مثل الجمارك والضرائب والمباشرة ووقف الهدر وأيضا بعملية فك الخنق عن الاقتصاد "، مؤكداً أن " الحكومة ستعزز وتقوي نشاط القطاع الخاص ،لأن نموه سيوفر فرص العمل وسيزيد من الانتاج المحلي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني