"ظاهرة غامضة".. ظهور جليد ملون في إيطاليا    هل يمكن أن نعود شبابا؟.. عالم سويسري يجيب    دراسة: هل يكمن مفتاح مكافحة الشيخوخة في عظامنا؟    الأمطار تعرقل عمليات الإنقاذ بعد فيضانات أودت بالعشرات في اليابان    متحف اللوفر يفتح أبوابه وازدياد الإصابات بكوفيد-19 في الولايات المتحدة والهند    لندن تستهدف روسيا والسعودية بأول عقوبات تفرضها في مرحلة ما بعد بريكست    ممنوع اللمس ممنوع الاقتراب من الكعبة.. كورونا يفرض قواعد جديدة للحج    قاضي خلية الصقور: نمتلك معلومات عن الشبكات الإرهابية    اللجنة العليا تصدر حزمة جديدة من القرارات    وزير الداخلية يوجه بحسم جدول ترقية تموز خلال ٤٨ ساعة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


عماد محمد: المنهاج التدريبي لمنتخب الناشئين على طاولة اللجنة الفنية

المصدر: واع

أكد مدرب منتخب الناشئين، عماد محمد، أن التدريبات والاجتماعات عن بُعد مستمرة للاعبين منذ انتشار جائحة كورونا وحتى الآن. 
 وقال محمد في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) اليوم السبت إن"الجهاز الفني عمل على جمع التدريبات المتواصلة منذ ثلاثة أشهر على"أقراص مدمجة" وستقدم إلى اللجنة الفنية في اتحاد الكرة خلال الاجتماع المقبل".، مبيناً أن"التدريبات مستمرة يومياً، وكذلك المحاضرات الفنية والتوعوية مع اللاعبين بحضور الجهاز الفني المساعد عن بُعد". 
وأشار محمد إلى أن "جميع اللاعبين يطبقون التدريبات اليومية في منازلهم بحذافيرها تحت إشراف المدربين، مع الالتزام بقرارات خلية الأزمة الطبية بعدم التواجد في الأماكن والملاعب المكتظة".
ولفت عماد محمد إلى أن"التدريبات عنوانها الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، وإبعادهم قدر الإمكان عن التجمعات، ليكونوا بجاهزية تامة في حال عودة التدريبات الجماعية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني