"ظاهرة غامضة".. ظهور جليد ملون في إيطاليا    هل يمكن أن نعود شبابا؟.. عالم سويسري يجيب    دراسة: هل يكمن مفتاح مكافحة الشيخوخة في عظامنا؟    الأمطار تعرقل عمليات الإنقاذ بعد فيضانات أودت بالعشرات في اليابان    متحف اللوفر يفتح أبوابه وازدياد الإصابات بكوفيد-19 في الولايات المتحدة والهند    لندن تستهدف روسيا والسعودية بأول عقوبات تفرضها في مرحلة ما بعد بريكست    ممنوع اللمس ممنوع الاقتراب من الكعبة.. كورونا يفرض قواعد جديدة للحج    قاضي خلية الصقور: نمتلك معلومات عن الشبكات الإرهابية    اللجنة العليا تصدر حزمة جديدة من القرارات    وزير الداخلية يوجه بحسم جدول ترقية تموز خلال ٤٨ ساعة   

أخـبـار الـعــراق 


الكاظمي يشيد بالكوادر الصحية ويثمن دور الأجهزة الأمنية في تطبيق الحظر

المصدر: واع

أشاد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي اليوم السبت، بالكوادر الصحية مثمناً بدور الأجهزة الأمنية في تطبيق حظر التجوال.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) أن"الكاظمي وخلال ترؤسه اجتماعاً مشتركاً للجنة الوطنية العليا للصحة والسلامة الوطنية وخلية الأزمة النيابية اثنى على الدور الكبير للكوادر الطبية والصحية وكلّ العاملين في مستشفيات العزل"، مثمناً بـ"دور الأجهزة الأمنية في تطبيق مقررات حظر التجوال ومرافقة الفرق الصحية في مناطق تفشي الفيروس".
وأشار البيان الى أن"الكاظمي أعرب عن شكره للعوائل التي التزمت بالحظر وطبّقت تعليمات الوقاية الصحية" مبيناً أنه "يعوّل كثيراً على تعاون المواطنين والمرحلة الحالية تتطلب المزيد من العمل وتكاتف الجهود بين المؤسسات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني