بابل.. عودة معمل المحاويل لإنتاج 30 مليون طابوقة سنوياً    منظمة الصحة تعلن تسجيل ارتفاع قياسي للإصابات بفيروس كورونا في العالم    تعرف على نتيجة قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا    حلقات الخشب تؤكد التغيرات المناخية    دراسة مفاجئة.. "كوفيد-19" أفضل بألف مرة في إصابة البشر من أقرب قريب له في الخفافيش!    الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق لكن الرذاذ أكثر شيوعا    خبيرة تكشف عن أطعمة يمكن أن تؤثر سلبا على صحة الدماغ    الصين تنضم لمعاهدة تجارة الأسلحة وتشن هجوما لاذعا على الولايات المتحدة    تعرف على توقعات WMO للتغييرات المناخية خلال السنوات الخمس المقبلة    منظمة الصحة العالمية: لا يزال بالإمكان السيطرة على فيروس كورونا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط: غداً سيتم ضخ كميات جديدة من البنزين للمحطات

المصدر: واع

أكدت وزارة النفط، اليوم الخميس، ضخ كميات جديدة من مادة البنزين عالي الأوكتين إلى محطاتها غدا الجمعة، مطمئنة المواطنين بعدم وجود شح في المنتوج.

وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن أسباب إغلاق بعض محطات البنزين عالي الأوكتين المستورد، يرجع إلى عملية التلكؤ التي حصلت في الفترة الماضية بإيصال المنتوج من الموانئ إلى المستودعات ومن ثم إلى المحطات نتيجة أزمة فيروس كورونا وحظر التجوال.

وأضاف، إن جميع الخزانات ممتلئة بالمنتجات النفطية لاسيما البنزين، مبينا إن انخفاض الاستهلاك في الفترة الماضية، بسبب جائحة كورونا والحظر أدى إلى عرقلة استيراد كميات إضافية من البنزين نتيجة عدم وجود الطاقة الخزنية الكافية.

وأوضح جهاد، إن الوزارة ستباشر بضخ كميات جديدة من البنزين عالي الأوكتين الى محطاتها اعتبارا من يوم غد الجمعة، بعد وصول كميات كافية منه الى الخزانات والمستودعات، مطمأنا المواطنين بانه لا توجد هناك أزمة مشتقات نفطية .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني