علماء يكشفون كيف سينتهي الكون معبّرين عن "ثقتهم التامة" بذلك!    تناول المزيد من هذا النوع من الطعام يساعد على حرق دهون البطن!    دراسة بريطانية تدحض مخاوف سابقة من أثر المسكنات على مرضى "كوفيد-19"!    تحدث عن اختفاء 1400 طن من نترات الأمونيوم.. وزير الداخلية اللبناني الأسبق: إسرائيل تقف خلف تفجير مرفأ بيروت    تكنولوجيا النانو تحوّل طوب البناء إلى بطاريات والمنازل لمحطات طاقة    "الوباء المعلوماتي" الناتج عن "كوفيد-19" يقتل المئات    6 مشروبات تحارب القلق وتحسن من جودة النوم    الغانمي: برنامج تأهيل قوات حفظ القانون يتضمن مجال حقوق الإنسان    الكعبي : يجب التعامل مع ملف المياه ضمن استراتيجية طويلة الامد    استشهادُ يتيمَيْ مسلم بن عقيل (عليهم السلام) امتدادٌ لشهداء نهضة الطفّ وشاهد على المظلوميّة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط: غداً سيتم ضخ كميات جديدة من البنزين للمحطات

المصدر: واع

أكدت وزارة النفط، اليوم الخميس، ضخ كميات جديدة من مادة البنزين عالي الأوكتين إلى محطاتها غدا الجمعة، مطمئنة المواطنين بعدم وجود شح في المنتوج.

وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن أسباب إغلاق بعض محطات البنزين عالي الأوكتين المستورد، يرجع إلى عملية التلكؤ التي حصلت في الفترة الماضية بإيصال المنتوج من الموانئ إلى المستودعات ومن ثم إلى المحطات نتيجة أزمة فيروس كورونا وحظر التجوال.

وأضاف، إن جميع الخزانات ممتلئة بالمنتجات النفطية لاسيما البنزين، مبينا إن انخفاض الاستهلاك في الفترة الماضية، بسبب جائحة كورونا والحظر أدى إلى عرقلة استيراد كميات إضافية من البنزين نتيجة عدم وجود الطاقة الخزنية الكافية.

وأوضح جهاد، إن الوزارة ستباشر بضخ كميات جديدة من البنزين عالي الأوكتين الى محطاتها اعتبارا من يوم غد الجمعة، بعد وصول كميات كافية منه الى الخزانات والمستودعات، مطمأنا المواطنين بانه لا توجد هناك أزمة مشتقات نفطية .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني