مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة يثمّن الجهود المساهمة في نجاح برامجه القرآنية الرمضانية لعام 1441 هــ    روسيا.. ابتكار منظومة مطرية ذكية لري المزارع    جواب يساوي لقبا.. هل انسحب الوداد المغربي أمام الترجي التونسي؟    فورمولا واحد: الحكومة النمسوية تجيز إقامة سباقين في تموز/يوليو    لاعبو بايرن ميونيخ يوافقون على خفض رواتبهم حتى نهاية الموسم    توجيه الاتهام للشرطي الذي تسبب بقتل أميركي أسود والاضطرابات تعم مدنا جديدة    الكاظمي يترأس اجتماعاً للجنة الوطنية للصحة والسلامة وخلية الأزمة النيابية    حرب مفتوحة بين ترامب وتويتر    عماد محمد: المنهاج التدريبي لمنتخب الناشئين على طاولة اللجنة الفنية    الكاظمي يشيد بالكوادر الصحية ويثمن دور الأجهزة الأمنية في تطبيق الحظر   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط: غداً سيتم ضخ كميات جديدة من البنزين للمحطات

المصدر: واع

أكدت وزارة النفط، اليوم الخميس، ضخ كميات جديدة من مادة البنزين عالي الأوكتين إلى محطاتها غدا الجمعة، مطمئنة المواطنين بعدم وجود شح في المنتوج.

وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن أسباب إغلاق بعض محطات البنزين عالي الأوكتين المستورد، يرجع إلى عملية التلكؤ التي حصلت في الفترة الماضية بإيصال المنتوج من الموانئ إلى المستودعات ومن ثم إلى المحطات نتيجة أزمة فيروس كورونا وحظر التجوال.

وأضاف، إن جميع الخزانات ممتلئة بالمنتجات النفطية لاسيما البنزين، مبينا إن انخفاض الاستهلاك في الفترة الماضية، بسبب جائحة كورونا والحظر أدى إلى عرقلة استيراد كميات إضافية من البنزين نتيجة عدم وجود الطاقة الخزنية الكافية.

وأوضح جهاد، إن الوزارة ستباشر بضخ كميات جديدة من البنزين عالي الأوكتين الى محطاتها اعتبارا من يوم غد الجمعة، بعد وصول كميات كافية منه الى الخزانات والمستودعات، مطمأنا المواطنين بانه لا توجد هناك أزمة مشتقات نفطية .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني