مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة يثمّن الجهود المساهمة في نجاح برامجه القرآنية الرمضانية لعام 1441 هــ    روسيا.. ابتكار منظومة مطرية ذكية لري المزارع    جواب يساوي لقبا.. هل انسحب الوداد المغربي أمام الترجي التونسي؟    فورمولا واحد: الحكومة النمسوية تجيز إقامة سباقين في تموز/يوليو    لاعبو بايرن ميونيخ يوافقون على خفض رواتبهم حتى نهاية الموسم    توجيه الاتهام للشرطي الذي تسبب بقتل أميركي أسود والاضطرابات تعم مدنا جديدة    الكاظمي يترأس اجتماعاً للجنة الوطنية للصحة والسلامة وخلية الأزمة النيابية    حرب مفتوحة بين ترامب وتويتر    عماد محمد: المنهاج التدريبي لمنتخب الناشئين على طاولة اللجنة الفنية    الكاظمي يشيد بالكوادر الصحية ويثمن دور الأجهزة الأمنية في تطبيق الحظر   

أخبـــار العــالــم 


بكين: نعمل على تطوير 4 لقاحات لكورونا وسنوفرها للجميع بسعر معقول

المصدر: RT

قال السفير الصيني في القاهرة لياو ليتشانج، إن بلاده تعمل على تطوير 4 لقاحات ضد كورونا، بعضها دخل المراحل السريرية، وأن اللقاح الصيني سيتم "توفيره بسعر معقول للجميع".

وأضاف السفير الصيني في مؤتمر عبر الإنترنت تحت عنوان "اتحدوا وتعاونوا من أجل التغلب على الوباء واشتركوا فى بناء مجتمع يتمتع بصحة مشتركة للبشرية"، أن رئيس بلاده شي جين بينغ أكد أن اللقاح الصيني سيكون للمنفعة العامة، وسيتم "توفيره بسعر معقول للجميع انطلاقا من إحساسنا بالمسؤولية كدولة كبيرة فى العالم، وأن البشرية مجموعة واحدة بمصير مشترك وسيفيد الدول الإفريقية بشكل كبير".

وأوضح أن العلماء من مختلف الدول يعملون على قدم وساق لتطوير الأدوية، وتجري بعض الدول التجارب السريرية، مشددا على أن بلاده تبذل جهودا كبيرة لتطوير العلاج.

وأضاف أن الصين تعزز تبادل المعلومات والخبرات للتوصل إلى بروتوكول علاجي مع العلماء من مختلف دول العالم، موضحا أن الطب الصيني أثبت فاعلية فى مواجهة الفيروس.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني