مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة يثمّن الجهود المساهمة في نجاح برامجه القرآنية الرمضانية لعام 1441 هــ    روسيا.. ابتكار منظومة مطرية ذكية لري المزارع    جواب يساوي لقبا.. هل انسحب الوداد المغربي أمام الترجي التونسي؟    فورمولا واحد: الحكومة النمسوية تجيز إقامة سباقين في تموز/يوليو    لاعبو بايرن ميونيخ يوافقون على خفض رواتبهم حتى نهاية الموسم    توجيه الاتهام للشرطي الذي تسبب بقتل أميركي أسود والاضطرابات تعم مدنا جديدة    الكاظمي يترأس اجتماعاً للجنة الوطنية للصحة والسلامة وخلية الأزمة النيابية    حرب مفتوحة بين ترامب وتويتر    عماد محمد: المنهاج التدريبي لمنتخب الناشئين على طاولة اللجنة الفنية    الكاظمي يشيد بالكوادر الصحية ويثمن دور الأجهزة الأمنية في تطبيق الحظر   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الصحة: حملات المسح الوبائي ستستمر لأيام العيد في العراق

المصدر: واع

أكد وزير الصحة والبيئة حسن التميمي، اليوم الخميس، ان حملات المسح الوبائي ستستمر طيلة ايام العيد في عموم العراق لتطويق فيروس كورونا المستجد  . 
وقال التميمي لوكالة الانباء العراقية (واع)، ان " الوزارة أطلقت اكبر عمليات تعفير بالتنسيق مع وزارة الدفاع والداخلية ووزارة الصناعة وامانة بغداد من اجل تطويق فيروس كورونا المستجد في البلاد ". 
وأضاف ان" هنالك المئات من الفرق الطبية متوجه في بغداد لاجراء عمليات المسح الوبائي مشيرا الى ان المناطق التي تم استهدفها هي المناطق التي شهدت اعلى نسبة إصابات في جانبي الكرخ والرصافة ". 
 وتابع التميمي ان" الحملة ستستمر خلال فترة عيد الفطر في كافة مناطق بغداد والمحافظات . 
وأعلنت وزارة الصحة ، اليوم الخميس، تسجيل 153 اصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 45 حالة في العراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني