مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة يثمّن الجهود المساهمة في نجاح برامجه القرآنية الرمضانية لعام 1441 هــ    روسيا.. ابتكار منظومة مطرية ذكية لري المزارع    جواب يساوي لقبا.. هل انسحب الوداد المغربي أمام الترجي التونسي؟    فورمولا واحد: الحكومة النمسوية تجيز إقامة سباقين في تموز/يوليو    لاعبو بايرن ميونيخ يوافقون على خفض رواتبهم حتى نهاية الموسم    توجيه الاتهام للشرطي الذي تسبب بقتل أميركي أسود والاضطرابات تعم مدنا جديدة    الكاظمي يترأس اجتماعاً للجنة الوطنية للصحة والسلامة وخلية الأزمة النيابية    حرب مفتوحة بين ترامب وتويتر    عماد محمد: المنهاج التدريبي لمنتخب الناشئين على طاولة اللجنة الفنية    الكاظمي يشيد بالكوادر الصحية ويثمن دور الأجهزة الأمنية في تطبيق الحظر   

أخـبـار الـعــراق 


حملة توعوية للوقاية من كورونا في مدينة الصدر

المصدر: واع

أعلنت خلية الإعلام الحكومي، اليوم الخميس، اطلاق حملة توعوية للوقاية من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره في مدينة الصدر.
وقالت الخلية في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)،ان" وزارات الصحة والدفاع والداخلية والصناعة والزراعة وبمشاركة الأمانة العامة لمجلس الوزراء وقيادة عمليات بغداد والعمليات النفسية وأمانة بغداد ، وشبكة الإعلام العراقي نفذت حملة توعوية كبرى لتكثيف إجراءات الوقاية من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد والعمل على الحد من انتشاره في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد".
وأضافت ان" الحملة تضمنت عددا من الفعاليات منها إطلاق صفارات الإنذار، نداءات وإرشادات تثقيفية خلال مكبرات الصوت، تعفير الشوارع والأحياء ، فضلا عن مشاركة (150) فريقا صحيا لغرض إجراء الفحوصات الطبية. 
وأشارت الى انه" بحسب ما أكدته خلية الأزمة، فإنها وبالتنسيق مع الجهات الساندة، شرعت الى وضع خطة محكمة لتكثيف إجراءات الوقاية في جميع المحلات التي سجلت زيادة بأعداد المصابين، بينها مدينة الصدر التي أشرت اعلى معدلات الاصابة بالفايروس خلال الفترة الماضية".
ولفتت الخلية الى استمرار الجهات المذكورة آنفا بتنظيم حملات مماثلة للمناطق الأخرى والتي حددتها وزارة الصحة، والمشمولة بإجراءات حظر التجوال الوقائي الكامل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني