مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة يثمّن الجهود المساهمة في نجاح برامجه القرآنية الرمضانية لعام 1441 هــ    روسيا.. ابتكار منظومة مطرية ذكية لري المزارع    جواب يساوي لقبا.. هل انسحب الوداد المغربي أمام الترجي التونسي؟    فورمولا واحد: الحكومة النمسوية تجيز إقامة سباقين في تموز/يوليو    لاعبو بايرن ميونيخ يوافقون على خفض رواتبهم حتى نهاية الموسم    توجيه الاتهام للشرطي الذي تسبب بقتل أميركي أسود والاضطرابات تعم مدنا جديدة    الكاظمي يترأس اجتماعاً للجنة الوطنية للصحة والسلامة وخلية الأزمة النيابية    حرب مفتوحة بين ترامب وتويتر    عماد محمد: المنهاج التدريبي لمنتخب الناشئين على طاولة اللجنة الفنية    الكاظمي يشيد بالكوادر الصحية ويثمن دور الأجهزة الأمنية في تطبيق الحظر   

اخـبــار ريـاضـيـة 


رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يقر باحتمال إلغاء أولمبياد طوكيو

المصدر: RT

أكد رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني توماس باخ أنه يتفق مع موقف السلطات اليابانية بأن أولمبياد طوكيو الذي تأجل إلى صيف 2021 سيلغى في حال عدم التمكن من إقامته في موعده الجديد.

وفي مقابلة مع هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" نشرت ليل الأربعاء الخميس على موقعها الإلكتروني، قال باخ: "بصراحة، أنا أتفهم هذا الموقف (...) لا يمكن أن توظف ما بين ثلاثة آلاف وخمسة آلاف شخص في اللجنة المنظمة إلى الأبد".

وأضاف: "لا يمكن تغيير روزنامة الرياضة العالمية لكل الاتحادات الدولية البارزة كل عام ولا تستطيع إبقاء الرياضيين في حالة من عدم اليقين، وبالتالي أنا أتفهم موقف شركائنا اليابانيين في هذا الشأن".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني