مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة يثمّن الجهود المساهمة في نجاح برامجه القرآنية الرمضانية لعام 1441 هــ    روسيا.. ابتكار منظومة مطرية ذكية لري المزارع    جواب يساوي لقبا.. هل انسحب الوداد المغربي أمام الترجي التونسي؟    فورمولا واحد: الحكومة النمسوية تجيز إقامة سباقين في تموز/يوليو    لاعبو بايرن ميونيخ يوافقون على خفض رواتبهم حتى نهاية الموسم    توجيه الاتهام للشرطي الذي تسبب بقتل أميركي أسود والاضطرابات تعم مدنا جديدة    الكاظمي يترأس اجتماعاً للجنة الوطنية للصحة والسلامة وخلية الأزمة النيابية    حرب مفتوحة بين ترامب وتويتر    عماد محمد: المنهاج التدريبي لمنتخب الناشئين على طاولة اللجنة الفنية    الكاظمي يشيد بالكوادر الصحية ويثمن دور الأجهزة الأمنية في تطبيق الحظر   

أخـبـار الـعــراق 


مكافحة الإرهاب يشرع بعملية استباقية ويحبط مخططاً

المصدر: واع

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب إفشال مخطط لشن عملية إرهابية في ما يُسمى بـ"ولاية الجنوب".وقال الجهاز في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس: "إن تشكيلات جهاز مُكافحة الإرهاب شرعت بعمليات نوعية استباقية تستهدف بقايا فلول داعـش الإرهابية والتي تُحاول استهداف أمن المواطنين العُزل في شهر رمضان المُبارك". 
وأضاف أن الوحدات الاستخبارية والعملياتية نفذت عملية تفكيك شبكة إرهابية مؤلفة من (5) عناصر مُتهمة بتنفيذ عمليات إرهابية، والتي كانت تُخطط لشن عملية إرهابية في ما يُسمى بـ"ولاية الجنوب" حيثُ تمت مُصادرة عدد من الصواريخ المُخصصة لتنفيد عمليات إرهابية خلال الأيام القادمة".
وأشار الجهاز إلى أن وحداته نفذت عملية نوعية تم من خلالها إلقاء القبض على أحد الإرهابيين المُتخفين في قرية كنعوص ضمن مُحافظة صلاح الدين.
ولفت إلى أن هذه العمليات النوعية تأتي انسجامًا مع الأوامر الصادرة من رئيس جهاز مُكافحة الإرهاب الفريق الرُكن عبد الوهاب الساعدي لسحق الإرهاب ومُلاحقة بقايا داعـش ومن يدعمُها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني