مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة يثمّن الجهود المساهمة في نجاح برامجه القرآنية الرمضانية لعام 1441 هــ    روسيا.. ابتكار منظومة مطرية ذكية لري المزارع    جواب يساوي لقبا.. هل انسحب الوداد المغربي أمام الترجي التونسي؟    فورمولا واحد: الحكومة النمسوية تجيز إقامة سباقين في تموز/يوليو    لاعبو بايرن ميونيخ يوافقون على خفض رواتبهم حتى نهاية الموسم    توجيه الاتهام للشرطي الذي تسبب بقتل أميركي أسود والاضطرابات تعم مدنا جديدة    الكاظمي يترأس اجتماعاً للجنة الوطنية للصحة والسلامة وخلية الأزمة النيابية    حرب مفتوحة بين ترامب وتويتر    عماد محمد: المنهاج التدريبي لمنتخب الناشئين على طاولة اللجنة الفنية    الكاظمي يشيد بالكوادر الصحية ويثمن دور الأجهزة الأمنية في تطبيق الحظر   

أخـبـار الـعــراق 


المثنى تحصي الملفات التي ستطرح باجتماع الهيأة العليا

المصدر: واع

كشف محافظ المثنى أحمد منفي عن أبرز الملفات التي سيتم مناقشتها في اجتماع المحافظين مع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.
وقال منفي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس: "هناك ملفات عديدة سيتم مناقشتها مع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي من بينها ملف الكهرباء وضرورة إدخال محطة السماوة الغازية الكهربائية، ومناقشة ملف المحاضرين والأجراء والعقود في الكهرباء والمجاري".
وأضاف منفي، أن "الملفات التي ستناقش أيضا فتح منفذ جميمة الحدودي والمطالبة بالتنسيق مع الجانب السعودي لافتتاحه كونه يحمل جوانب إيجابية على المستويات التجارية والاقتصادية علاوة على استملاك الأراضي التابعة لوزارة المالية لغرض توزيعها على المواطنين وكذلك مناقشة ملف الاستثمار".
وأشار إلى التركيز على دعم القطاع الصحي في المحافظة التي تعاني من نقص في المستشفيات وضرورة استكمال المباشرة بتنفيذ مشروع المستشفى الألماني سعة 400 سرير.
وعقدت الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات اجتماعها الاول للدورة الرابعة برئاسة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني