التربية تصدر توجيهاً بشأن الطلبة المتغيبين    علماء يستخدمون طريقة مبتكرة لتنمية غضروف جديد في اختراق مذهل!    ظهور أعراض "خطيرة" لفيروس كورونا بعد شفاء المصابين    مقتل 25 من عناصر قوات الأمن الأفغانية على الأقل في كمين لطالبان    التطبيعية تدعو إلى الالتزام بمنع دخول الجمهور للمباريات    سعد حافظ يقود كرة الديوانية    الغانمي يمنح قدم سنتين لمنتسبي مديرية شرطة كربلاء    القبض على اربعة إرهابيين وتدمير عدد من الأنفاق بكركوك    تسمية قاض يختص باستقبال حوادث الاعتداء على الملاكات الصحية    مكافحة الارهاب يؤكد استمرار عمليات تتبع بقايا داعش   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وزير النفط: العراق يؤيد الاتفاق الذي يعيد الاستقرار للسوق

المصدر: واع

اكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر الغضبان،الخميس، أن العراق يؤيد الاتفاق الذي يعيد الاستقرار والتوازن للسوق النفطية.
وقال الغضبان في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع) على هامش اجتماع أوبك ومصدرين آخرين، إن "على جميع المنتجين ادراك حجم مسؤولياتهم تجاه شعوبهم والمجتمع الدولي والعمل على استقرار السوق النفطية".
وأضاف أننا "نؤيد الاتفاق الذي يعيد الاستقرار والتوازن للسوق النفطية"، مشيراً إلى أن "هناك مؤشرات ايجابية للتوصل الى اتفاق مقبول".
وتابع الغضبان "نحن اليوم بأمس الحاجة من اي وقت مضى للتوصل الى اتفاق عادل يراعي مصالح المنتجين ويحقق التوازن المطلوب".
وذكر وزير النفط أننا "نهدف الى تقريب وجهات النظر بين الأعضاء للتعجيل بالتوصل الى اتفاق مقبول، ونلعب دورًا ايجابيا في هذا الإطار".
وختم الغضبان تصريحه بالقول إنه "من الضروري تحديد كمية خفض الإنتاج والمدة الزمنية، وموعد بدء  الالتزام وفق الاتفاق، فضلاً عن تقسيم الحصص بشكل مقبول وعادل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني