أهلاً بميلادِ الحسينِ بشائراً    الذكاء الصناعي يكتشف دواء لعلاج فيروس كورونا    اكتشاف "أقارب" مشابهة لـCOVID-19 في حيوان البنغولين!    ألمحت إلى أميركا.. روسيا تشترط دخول دول لوقف حرب أسعار النفط.. فماذا قالت السعودية؟    استثمار فترة الحجر الصحي.. 10 نصائح للاستمتاع بأشياء جميلة مع أطفالك    كورونا.. رويترز: دبي تتأهب لضربة مالية    أزمة غير مسبوقة.. شركات الطيران عاجزة عن توفير مأوى لطائراتها    إصابة بوريس جونسون بكوفيد-19 وحصيلة الوفيات العالمية تتجاوز 25 ألفا    جنوب إفريقيا تسجل أول حالتي وفاة بكورونا وتفرض إجراءات عزل لاحتواء الفيروس    ظريف: الولايات المتحدة تحتجز العلماء الإيرانيين دون مبرر   

أخـبـار الـعــراق 


التحالف الدولي يسلم قاعدة القيارة الجوية في نينوى إلى القوات العراقية

المصدر: واع

جرت اليوم الخميس، مراسم تسليم قاعدة القيارة الجوية من قوة المهام المشتركة - عملية العزم الصلب إلى قوات الأمن العراقية. 
وقال العميد فنسنت باركر، مدير شؤون الاستدامة في قوة المهام المشتركة " أن اليوم بمثابة علامة فارقة أخرى للتحالف العسكري الدولي ضد داعش وشركائنا في قوات الأمن العراقية التي كانت قاعدة القيارة الجوية نقطة انطلاق إستراتيجية قوات الأمن العراقية وقوات التحالف خلال معركة الموصل".
 وأضاف أن" القاعدة كانت تعمل وعلى وجه الخصوص كمركز للقوات الجوية العراقية الذين يواصلون توجيه ضربات مثمرة على مواقع داعش".
وتابع أنه "تم تنسيق عملية النقل اليوم مع حكومة العراقية"،  مشيراً إلى إن "ما يحصل اليوم هو بفضل الجهود والنجاحات التي حققتها قوات الأمن العراقية" وبفضل هذه النجاحات التي حققتها قوات الأمن العراقية في قتالها ضد داعش، و بالتعاون مع قواتنا وحكومة العراق، تقوم قوة المهام المشتركة، عملية العزم الصلب بإعادة نشر ونقل الأفراد والمعدات إلى قواعد عراقية عدة".
وأشار إلى أن "قوة المهام المشتركة – عملية العزم الصلب ستبقى في العراق وبدعوة من الحكومة العراقية وستستمر في تقديم المشورة وعمليات التدريب ضد داعش الإرهابي" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني