أهلاً بميلادِ الحسينِ بشائراً    الذكاء الصناعي يكتشف دواء لعلاج فيروس كورونا    اكتشاف "أقارب" مشابهة لـCOVID-19 في حيوان البنغولين!    ألمحت إلى أميركا.. روسيا تشترط دخول دول لوقف حرب أسعار النفط.. فماذا قالت السعودية؟    استثمار فترة الحجر الصحي.. 10 نصائح للاستمتاع بأشياء جميلة مع أطفالك    كورونا.. رويترز: دبي تتأهب لضربة مالية    أزمة غير مسبوقة.. شركات الطيران عاجزة عن توفير مأوى لطائراتها    إصابة بوريس جونسون بكوفيد-19 وحصيلة الوفيات العالمية تتجاوز 25 ألفا    جنوب إفريقيا تسجل أول حالتي وفاة بكورونا وتفرض إجراءات عزل لاحتواء الفيروس    ظريف: الولايات المتحدة تحتجز العلماء الإيرانيين دون مبرر   

أخبـــار العــالــم 


روحاني: نامل بان يكون الاحتفال بالنصف من شعبان احتفال الانتهاء من كورونا

المصدر: وكالة فارس

 اعرب الرئيس الايراني حسن روحاني عن امله بان يكون الاحتفال بالنصف من شعبان ذكرى ولادة الامام الحجة المنتظر (عجل الله تعالى ظهوره الشريف)، احتفالا بالانتهاء من فيروس كورونا في البلاد.
 

وخلال اجتماع عبر الفيديو كونفرانس اليوم الخميس مع محافظي ومسؤولي 4 محافظات في البلاد، قال الرئيس روحاني، نامل بان تنقضي هذه الايام وان يصبح الاحتفال بالنصف من شعبان ذكرى ولادة ولي العصر (عج) احتفالا بالانتهاء من فيروس كورونا في البلاد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني