الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخبـــار العــالــم 


روحاني: نامل بان يكون الاحتفال بالنصف من شعبان احتفال الانتهاء من كورونا

المصدر: وكالة فارس

 اعرب الرئيس الايراني حسن روحاني عن امله بان يكون الاحتفال بالنصف من شعبان ذكرى ولادة الامام الحجة المنتظر (عجل الله تعالى ظهوره الشريف)، احتفالا بالانتهاء من فيروس كورونا في البلاد.
 

وخلال اجتماع عبر الفيديو كونفرانس اليوم الخميس مع محافظي ومسؤولي 4 محافظات في البلاد، قال الرئيس روحاني، نامل بان تنقضي هذه الايام وان يصبح الاحتفال بالنصف من شعبان ذكرى ولادة ولي العصر (عج) احتفالا بالانتهاء من فيروس كورونا في البلاد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني