الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخـبـار الـعــراق 


خلية الأزمة النيابية: سنطالب بإعلان حالة الطوارئ في حال تزايد انتشار كورونا

المصدر: واع

أكدت خلية الأزمة النيابية، اليوم الخميس، أن الأجهزة الحكومية مستنفرة لتنفيذ الإجراءات الوقائية وفي حال تزايد انتشار الفيروس ستطالب بإعلان حالة الطوارئ.
وقال المتحدث باسم الخلية فالح الزيادي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "الأجهزة الصحية والحكومية كافة في حالة استنفار لتنفيذ الإجراءات الوقائية منها حظر التجوال وتطبيقه للحد من انتشار فيروس كورونا".
وشدد أن "على المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية والبقاء في منازلهم لاسيما في محافظة المثنى"، داعياً إلى "سرعة دعم مديرية صحة المثنى بالأجهزة الطبية الضرورية وجهاز التنفس الاصطناعي".
 
وأضاف الزيادي "في حال تزايد الخارطة الوبائية وانتشار الفيروس ستكون لنا مطالب بتطبيق حالة الطوارئ بالبلاد لحماية المواطنين".
وقرر مجلس الوزراء اليوم الخميس  تمديد حظر التجوال لغاية تاريخ ١١-٤-٢٠٢٠ للحد من انتشار فيروس كورونا

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني