الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


راموس ينضم لفريق ميسي ورونالدو

المصدر: RT

انضم سيرخيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني إلى قائمة نجوم كرة القدم، الذين قدموا الدعم لجهود مكافحة وباء فيروس كورونا الذي يضرب العالم.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن راموس وزوجته بيلار روبيو، قاما بالتبرع بالتعاون مع منظمة "اليونسيف" والتي يعمل بها نجم النادي الملكي كسفير عالمي.

وقدم راموس 264 أاف و571 قناعا طبيا، إضافة إلى 15 ألف جهاز لاختبار الكشف عن فيروس Covid-19 إضافة إلى 100 ألف جهاز حماية.

وتعد إسبانيا من أكثر الدول تضررا بفيروس كورونا، حيث ارتفع عدد الوفيات جراء الفيروس إلى 3434 حالة منذ بداية تفشي الوباء، لتتجاوز بذلك عدد الوفيات المسجلة في الصين التي بلغت 3281.

وقام عدد من نجوم كرة القدم في العالم بمبادرات مميزة أبرزهم الإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، بمبلغ مليون يورو، في خطوة مماثلة لما قام به الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قائد برشلونة، لشراء معدات طبية تفتقد إليها المراكز الطبية في كتالونيا.

كذلك قام البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي ووكيل أعماله خورخي مينديز بالتبرع بمواد طبية لمستشفيات برتغالية لمساعدة المصابين بفيروس كورونا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني