أهلاً بميلادِ الحسينِ بشائراً    الذكاء الصناعي يكتشف دواء لعلاج فيروس كورونا    اكتشاف "أقارب" مشابهة لـCOVID-19 في حيوان البنغولين!    ألمحت إلى أميركا.. روسيا تشترط دخول دول لوقف حرب أسعار النفط.. فماذا قالت السعودية؟    استثمار فترة الحجر الصحي.. 10 نصائح للاستمتاع بأشياء جميلة مع أطفالك    كورونا.. رويترز: دبي تتأهب لضربة مالية    أزمة غير مسبوقة.. شركات الطيران عاجزة عن توفير مأوى لطائراتها    إصابة بوريس جونسون بكوفيد-19 وحصيلة الوفيات العالمية تتجاوز 25 ألفا    جنوب إفريقيا تسجل أول حالتي وفاة بكورونا وتفرض إجراءات عزل لاحتواء الفيروس    ظريف: الولايات المتحدة تحتجز العلماء الإيرانيين دون مبرر   

أخبـــار العــالــم 


ظريف يطلع على قرارات اجتماع مجلس وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي

المصدر: وكالة فارس

 أجرى وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف ، اليوم الاربعاء محادثات هاتفية مع وزير الخارجية الكرواتي اطلع خلالها على قرارات اجتماع مجلس وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يوم الاثنين.
 

وأفادت وكالة أنباء فارس أن وزير الخارجية محمد جواد ظريف اطلع في محادثات هاتفية مع وزير الخارجية الكرواتى غردان غريليك رادمان ، الذي تتولى بلاده الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي ، على قرارات اجتماع مجلس وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي الذي عقد الاثنين عبر دائرة تلفزيونية مغلقة .

وقدم وزير خارجية كرواتيا خلال المباحثات الهاتفية تقريرا عن هذا الاجتماع واستعرض دعم الاتحاد الاوروبي لايران في مواجهة فيروس كورونا وبعض قرارات الاتحاد الاوروبي على صعيد رفع العقبات المالية امام اجراءات الجمهورية الاسلامية الايرانية في هذا المجال.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني