أهلاً بميلادِ الحسينِ بشائراً    الذكاء الصناعي يكتشف دواء لعلاج فيروس كورونا    اكتشاف "أقارب" مشابهة لـCOVID-19 في حيوان البنغولين!    ألمحت إلى أميركا.. روسيا تشترط دخول دول لوقف حرب أسعار النفط.. فماذا قالت السعودية؟    استثمار فترة الحجر الصحي.. 10 نصائح للاستمتاع بأشياء جميلة مع أطفالك    كورونا.. رويترز: دبي تتأهب لضربة مالية    أزمة غير مسبوقة.. شركات الطيران عاجزة عن توفير مأوى لطائراتها    إصابة بوريس جونسون بكوفيد-19 وحصيلة الوفيات العالمية تتجاوز 25 ألفا    جنوب إفريقيا تسجل أول حالتي وفاة بكورونا وتفرض إجراءات عزل لاحتواء الفيروس    ظريف: الولايات المتحدة تحتجز العلماء الإيرانيين دون مبرر   

أخـبـار الـعــراق 


السفارة العراقية تشكل خلية أزمة لمتابعة شؤون الجالية في إيطاليا

المصدر: واع

أعلنت السفارة العراقية في إيطاليا اليوم الأربعاء، عن تشكيل خلية أزمة لمتابعة شؤون الجالية.وقال الناطق باسم وزارة الخارجية أحمد الصحاف في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) إن "سفارة العراق لدى إيطاليا شكلت خليّة أزمة برئاسة السفيرة صفية السهيل لغرض مُتابَعة شُؤُون الجالية العراقيّة، والوقوف على احتياجاتهم، وانسجاماً مع إجراءات الحكومة الإيطاليّة لمكافحة فايروس كورونا، والالتزام بالمقرّرات الحُكُوميّة في هذا الشأن".
وأشار إلى أنه"تم تسجيل أوّل إصابة بفايروس كورونا للجالية العراقـيّة في إيطاليا لعائلة مُؤلفة من 6 أفراد في مدينة بولزانو شمال إيطاليا"، لافتاً إلى أن"السفارة لم تدّخر جُهداً في مُتابَعة حالة العائلة في حالة الحجر؛ لغرض تأمين مُتطلّباتها، وتيسير حُصُولها على الرعاية الطبّية، وهي الآن في حالة مُستقِرّة".
وأضاف أن"السفارة قد فتحت خُطوطاً ساخنة للاتصال، والتواصل عبر مِنصّات التواصل الاجتماعيّ واتس آب، وفيس بوك، وتويتر، والمُراسَلة عبر البريد الألكترونيّ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني