كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبـار الـعــراق 


السفارة العراقية تشكل خلية أزمة لمتابعة شؤون الجالية في إيطاليا

المصدر: واع

أعلنت السفارة العراقية في إيطاليا اليوم الأربعاء، عن تشكيل خلية أزمة لمتابعة شؤون الجالية.وقال الناطق باسم وزارة الخارجية أحمد الصحاف في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) إن "سفارة العراق لدى إيطاليا شكلت خليّة أزمة برئاسة السفيرة صفية السهيل لغرض مُتابَعة شُؤُون الجالية العراقيّة، والوقوف على احتياجاتهم، وانسجاماً مع إجراءات الحكومة الإيطاليّة لمكافحة فايروس كورونا، والالتزام بالمقرّرات الحُكُوميّة في هذا الشأن".
وأشار إلى أنه"تم تسجيل أوّل إصابة بفايروس كورونا للجالية العراقـيّة في إيطاليا لعائلة مُؤلفة من 6 أفراد في مدينة بولزانو شمال إيطاليا"، لافتاً إلى أن"السفارة لم تدّخر جُهداً في مُتابَعة حالة العائلة في حالة الحجر؛ لغرض تأمين مُتطلّباتها، وتيسير حُصُولها على الرعاية الطبّية، وهي الآن في حالة مُستقِرّة".
وأضاف أن"السفارة قد فتحت خُطوطاً ساخنة للاتصال، والتواصل عبر مِنصّات التواصل الاجتماعيّ واتس آب، وفيس بوك، وتويتر، والمُراسَلة عبر البريد الألكترونيّ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني