كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبـار الـعــراق 


الفتح تؤكد ثبات موقفها وتوجه نصيحة للزرفي

المصدر: واع

أكدت كتلة الفتح النيابية ثبات موقفها برفض الآليّة التي تم من خلالها تكليف رئيس الوزراء عدنان الزرفي لتشكيل الحكومة.
وقال رئيس الكتلة محمد الغبان لوكالة الأنباء العراقية(واع)،اليوم الأربعاء: إن"موقف كتلة الفتح ثابت برفض الآلية التي كلف بها الزرفي بتجاوز رئيس الجمهورية الدستور والأعراف السياسية السائدة منذ 2003".
وأضاف :"ننصح الزرفي أن يعتذر عن التكليف لكي لا يكون سبباً في تضييع حق الأغلبية".
وكلف رئيس الجمهورية برهم صالح، في الـ 17-3-2020، عدنان الزرفي برئاسة مجلس الوزراء وتشكيل الحكومة الجديدة للفترة المقبلة.
ورفض كل من تحالف الفتح وائتلاف دولة القانون وكتلة العقد الوطني، وكتلة النهج الوطني، تكليف الزرفي ، واعتبرت أنه بذلك تجاوز على جميع السياقات الدستورية والأعراف السياسية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني