النفط ينخفض لليوم الثاني على التوالي بسبب كورونا    الذهب بصدد أسوأ شهر منذ 4 سنوات    تأكيد جديد: "عقار ترامب" المضاد لكورونا غير مُجد    طرد 5 ببغاوات من حديقة بريطانية لأنها تشتم الزوار    الإبداع والسعادة والذكاء.. فوائد يكتسبها طفلك من الضحك    الطفل الانتقائي.. 10 حلول عملية إذا رفض طفلك تناول الخضراوات والفاكهة    إنزيم فائق جديد يأكل الزجاجات البلاستيكية أسرع بـ6 مرات من ذي قبل    التين.. 5 فوائد لا غنى عنها    الاستخدام طويل الأمد لأدوية ارتجاع الحمض يرتبط بزيادة خطر الإصابة بمرض مزمن    دراسة تحذر من مخاطر المحادثة في نشر قطرات "كوفيد-19"   

أخـبـار الـعــراق 


القائم بأعمال السفارة: إصابة مواطنين عراقيين بكورونا في لبنان

المصدر: واع

أكد القائم بأعمال السفارة العراقية في لبنان أمين النصراوي، اليوم الثلاثاء، إصابة مواطنين عراقيين بفيروس كورونا المستجد، في لبنان.
وقال النصراوي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "السفارة تأكدت من إصابة مواطن عراقي يقيم في جنوبي لبنان، بفيروس كورونا".
وبين أن "المصاب تحت الحجر المنزلي حالياً، وهو في حالة صحية مستقرة".
وأضاف النصراوي أنه "سجلت حالة أخرى لسائح عراقي أصيب اثناء تواجده في لبنان، و قد غادر عائداً للعراق بعد إعلام الجهات الرسمية بحالته".
وتابع أن "السفارة العراقية على تواصل كامل مع الجالية عبر هواتف السفارة في أوقات الدوام أو عبر الخط الساخن"، داعياً إلى "التزام الجميع بالارشادات الصحية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني