أهلاً بميلادِ الحسينِ بشائراً    الذكاء الصناعي يكتشف دواء لعلاج فيروس كورونا    اكتشاف "أقارب" مشابهة لـCOVID-19 في حيوان البنغولين!    ألمحت إلى أميركا.. روسيا تشترط دخول دول لوقف حرب أسعار النفط.. فماذا قالت السعودية؟    استثمار فترة الحجر الصحي.. 10 نصائح للاستمتاع بأشياء جميلة مع أطفالك    كورونا.. رويترز: دبي تتأهب لضربة مالية    أزمة غير مسبوقة.. شركات الطيران عاجزة عن توفير مأوى لطائراتها    إصابة بوريس جونسون بكوفيد-19 وحصيلة الوفيات العالمية تتجاوز 25 ألفا    جنوب إفريقيا تسجل أول حالتي وفاة بكورونا وتفرض إجراءات عزل لاحتواء الفيروس    ظريف: الولايات المتحدة تحتجز العلماء الإيرانيين دون مبرر   

أخـبـار الـعــراق 


القائم بأعمال السفارة: إصابة مواطنين عراقيين بكورونا في لبنان

المصدر: واع

أكد القائم بأعمال السفارة العراقية في لبنان أمين النصراوي، اليوم الثلاثاء، إصابة مواطنين عراقيين بفيروس كورونا المستجد، في لبنان.
وقال النصراوي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "السفارة تأكدت من إصابة مواطن عراقي يقيم في جنوبي لبنان، بفيروس كورونا".
وبين أن "المصاب تحت الحجر المنزلي حالياً، وهو في حالة صحية مستقرة".
وأضاف النصراوي أنه "سجلت حالة أخرى لسائح عراقي أصيب اثناء تواجده في لبنان، و قد غادر عائداً للعراق بعد إعلام الجهات الرسمية بحالته".
وتابع أن "السفارة العراقية على تواصل كامل مع الجالية عبر هواتف السفارة في أوقات الدوام أو عبر الخط الساخن"، داعياً إلى "التزام الجميع بالارشادات الصحية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني