أهلاً بميلادِ الحسينِ بشائراً    الذكاء الصناعي يكتشف دواء لعلاج فيروس كورونا    اكتشاف "أقارب" مشابهة لـCOVID-19 في حيوان البنغولين!    ألمحت إلى أميركا.. روسيا تشترط دخول دول لوقف حرب أسعار النفط.. فماذا قالت السعودية؟    استثمار فترة الحجر الصحي.. 10 نصائح للاستمتاع بأشياء جميلة مع أطفالك    كورونا.. رويترز: دبي تتأهب لضربة مالية    أزمة غير مسبوقة.. شركات الطيران عاجزة عن توفير مأوى لطائراتها    إصابة بوريس جونسون بكوفيد-19 وحصيلة الوفيات العالمية تتجاوز 25 ألفا    جنوب إفريقيا تسجل أول حالتي وفاة بكورونا وتفرض إجراءات عزل لاحتواء الفيروس    ظريف: الولايات المتحدة تحتجز العلماء الإيرانيين دون مبرر   

أخـبـار الـعــراق 


الخارجية: ابناء الجالية في مصر يصلون مساءً إلى البلاد

المصدر: واع

أكدت وزارة الخارجية، أن 275 مواطناً من ابناء الجالية في مصر سيصلون مساء اليوم إلى البلاد.
وقال المتحدث باسم الوزارة احمد الصحاف في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): أن "سفاراتي العراق في مصر والهند رفعت طلبات المواطنين ممن يرومون العودة إلى البلاد وأن وزارتي الخارجية والنقل تعملان بالتنسيق على استحصال الموافقات وتأمين طائرتين تقلان ابناء الجالية في هاتين الدولتين".
وأكد الصحاف أن "طائرة الخطوط الجوية وصلت صباح اليوم إلى مطار القاهرة لنقل نحو 275 مواطناً إلى البلاد ومن المؤمل وصولهم مساء اليوم".
وأعلنت وزارة النقل  في وقت سابق   وصول الطائرة الثانية لرحلة دلهي وعلى متنها 218 عراقياً بالاضافة الى 6 جثامين وبذلك اكملت الخطوط الجوية العراقية اجلاء المواطنين العراقيين والبالغ عددهم 500 شخص من دلهي الى مطار بغداد الدولي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني