4 فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!    ماذا سيحدث إذا دُمّرت غابات الأمازون؟    مادة شائعة يمكن أن يكون عدم تحمّلها السبب في انتفاخ المعدة!    فرنسا.. إصابة أكثر من 60 شرطيا واعتقال عشرات المتظاهرين في الاحتجاجات ضد قانون "الأمن الشامل"    "الصحة العالمية": نحتاج للمعلومات عن لقاح "سبوتنيك V" الروسي لتقييم فاعليته    برلمان تونس يقر ميزانية إضافية مكلفة للعام الجاري    مقتل العشرات من رجال الأمن الأفغان بانفجار سيارة مفخخة في مدينة غزني بشرق أفغانستان    محافظ الأنبار: مخيمات النازحين مؤمنة بشكل كامل    القبض على إرهابيين اثنين في كركوك    قائد عمليات صلاح الدين: غداً ستعلن نتائج التحقيق بشأن حادثة مصفى الصينية   

أخبـــار العــالــم 


تشديد إجراءات الفحص بمطار بكين مع زيادة حالات كورونا القادمة من الخارج

المصدر: RT

شددت الصين إجراءات فحص القادمين من الخارج إلى مطار بكين اليوم الأحد، بعدما تخطى عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا القادمة، عدد حالات انتقال العدوى محليا لليوم الثاني على التوالي.

ويبدو أن الصين، التي بدأ تفشي الفيروس فيها أولا في ديسمبر الماضي، تواجه الآن تهديدا يتمثل في حالات الإصابة الجديدة القادمة من خارج حدودها، أكبر  من مواصلة كبح انتشار الفيروس في الداخل.

وأظهرت بيانات اللجنة الوطنية للصحة في الصين اليوم، أنه تم تسجيل 20 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في يوم السبت، بالمقارنة مع 11 حالة يوم الجمعة. والملفت أن بين الحالات الجديدة 16 مصابا قدموا من الخارج.

وذكرت صحيفة "بكين نيوز"، أن الصين أعادت توجيه جميع الرحلات الدولية التي كان من المفترض أن تهبط في مطار داشينغ الدولي إلى مطار بكين الدولي، ويوم الأحد فرضت طوقا على منطقة خاصة لفحص المسافرين القادمين على متن هذه الرحلات. وأضافت أن المسافرين المارين عبر بكين، إلى وجهات أخرى سيتلقون مساعدة خاصة.

ومن بين الحالات الست عشرة الجديدة القادمة من الخارج، تم رصد خمس في العاصمة بكين وثلاث في شنغهاي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني