دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الأمين العام لمجلس الوزراء: الموازنة لا تزال في وزارة المالية

المصدر: واع

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي، اليوم الجمعة، أن مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنة المالية 2020، مازال في وزارة المالية.

وقال الغزي في تصريح مقتضب لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "الموازنة العامة لم يتم التصويت عليها ولغاية الان في وزارة المالية ولم ترسل إلى مجلس النواب".
فيما أبلغ مصدر مسؤول في وزارة المالية مراسلنا، بأن تجميد العلاوات والترفيعات في جميع مفاصل الدولة، ما زال مجرد رأي قيد الدراسة. 
وكشفت وثيقة تلقتها (واع)، عن أن وزارة المالية، خاطبت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، لغرض إصدار قرار من مجلس الوزراء، بتجميد العلاوات والترفيعات في جميع مفاصل الدولة، فضلاً عن عدّ إصدار أي جهة بالتعاقد أو الأجراء اليومين والطوعيين إجراءً باطلاً، والتوقف عن ترويج أي معاملة فصل سياسي أو مفسوخة عقودهم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني