عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب الشباب يبلغ ربع النهائي في البطولة العربية

المصدر: واع

تمكّن منتخب شباب العراق، من بلوغ ربع نهائي البطولة العربية بتغلبه على موريتانيا 2-0 في المواجهة التي أقيمت على ملعب سعود بن جلوي ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالمسابقة.

 وجاء الهدف الأول لليوث الرافدين بالنيران الصديقة حين سجل عبد الله كامارا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 21، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة، بأداء متكافئ بين المنتخبين.
وفي الشوط الثاني، تمكّن ليوث الرافدين، من أن يتحكموا بمجريات اللقاء ليتمكنوا أخيراً من إضافة الهدف الثاني عن طريق رضا ميالي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.
وبفوزه في مباراة اليوم، أصبح رصيد ليوث الرافدين 4 نقاط في وصافة ترتيب المجموعة الأولى، حيث سيواجه منتخب الشباب متصدر المجموعة الثالثة والذي سيتم حسمه بين السعودية ومصر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني