عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

اخـبــار ريـاضـيـة 


شهد: الفوز في الدوري أعاد روح الانتصار للقيثارة قبل لقاء الأهلي

المصدر: واع

أكد مدرب فريق الشرطة بكرة القدم عبد الغني شهد أن تحقيق ثلاث نقاط في الدوري مهم جدا لعودة روح الانتصار للفريق قبل لقاء الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا.

وقال شهد في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس،: إن "الفريق لم يحقق الفوز في آخر مبارياته المحلية وحتى الآسيوية لذا فإن نقاط مباراة أمانة بغداد مكسب مهم جداً وعودة مروان حسين للتسجيل واحد من الأمور الإيجابية التي ستساعد الفريق في المبارات القادمة". 
وأشار شهد إلى أن "استعدادات الفريق لمواجهة الأهلي في الاستحقاق الآسيوي لا تتناسب مع أهمية البطولة وذلك بسبب عدم وجود ملعب للتدريب بالإضافة إلى الأمور الفنية الأخرى التي يفتقر لها الفريق". 
وأضاف شهد أن "مباراة الأهلي السعودي ليست بالسهلة كون الخصم مستعد للبطولة بشكل مثالي ويمر بفترة استقرار فني ونفسي"، لافتاً إلى أن "المباراة ستكون مدخلاً مهماً للقيثارة الخضراء في البطولة لتقديم مستوً طيب يرضي الجماهير ويليق بسمعة الكرة العراقية". 
يذكر أن فريق الشرطة حقق أول ثلاث نقاط في الدوري الممتاز بفوزه على أمانة بغداد بثلاثة أهداف دون رد .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني