عالم أوبئة: روسيا لا تزال في الموجة الأولى من وباء كورونا    النمسا: وفاة 41 شخصا بعد تطعيمهم بلقاحات شركتي Pfizer و BioNTech    سبع فوائد صحية هامة مدعومة علميا لفيتامين E    الوكالة الدولية للطاقة: انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ترتفع بعد انخفاض    تقرير: المتعافون من كورونا يواجهون خطر الإصابة بالطفرات الجديدة    تغيرات محددة في الأظافر قد تشير إلى الإصابة بمرض الكبد الدهني    دراسة جينية تكشف عن أجزاء مخفية من "لغز" مرض بالعين قد يسبب العمى    العراق.. إنارة "زقورة أور" للمرة الأولى منذ 4 آلاف عام    "كويكب يوم القيامة" يمرّ "مرور الكرام" قرب الأرض هذا الأسبوع!    القبض على 9 متهمين بالمخدرات في ست محافظات   

أخـبـار الـعــراق 


مكافحة الإرهاب يكشف تفاصيل الإنزال الجوي في كركوك

المصدر: واع

كشف جهاز مكافحة الإرهاب، الاثنين، تفاصيل عملية الإنزال الجوي، ضمن حدود محافظة كركوك. وقال المتحدث الرسمي باسم جهاز مكافحة الإرهاب صباح النعمان، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "قوة من جهاز مكافحة الإرهاب نفذت عملية إنزال جوي بإسناد طيران التحالف الدولي على موقع في "وادي زغيتون" ضمن حدود محافظة كركوك، كانت تجتمع فيه شبكة إرهابية تتخذ منه منطلقاً للتخطيط لعمليات إرهابية تستهدف المواطنين والقوات الأمنية".

وأضاف النعمان أن "القوة اشتبكت مع المجموعة الإرهابية وقتلت 3 منهم ،وتم إلقاء القبض على 7 عناصر إرهابية"، مشيراً إلى أن "العملية جاءت في إطار سعي جهاز مكافحة الإرهاب للقضاء على بقايا فلول عصابات داعش الارهابية".
وتابع أن " العملية جرى التخطيط لها بدقة وسرية تامة باستخدام أحدث التقنيات الفنية مع الاستطلاع الجوي المستمر لملاحقة المجموعة الإرهابية من منطقة البعاج وصولاً الى منطقة اجتماعهم في "وادي زغيتون"حيث تم قصف منطقة الاجتماع وأعقبها إنزال جوي للقوة المنفذة ".
وختم النعمان بالقول:"سيبقى أبناؤكم في جهاز مكافحة الإرهاب بالمرصاد لإجهاض أي مخططات إرهابية تحاول التعرض الى مواطنينا وزعزعة الأمن والاستقرار في مدننا الآمنة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني