المالية النيابية: كتل سياسية ربطت تمرير الموازنة بقانون المحكمة الاتحادية    وزير المالية: رواتب الموظفين ستدفع بتوقيتاتها وضمنا درجات الحذف والاستحداث بالموازنة    عالم أوبئة: روسيا لا تزال في الموجة الأولى من وباء كورونا    النمسا: وفاة 41 شخصا بعد تطعيمهم بلقاحات شركتي Pfizer و BioNTech    سبع فوائد صحية هامة مدعومة علميا لفيتامين E    الوكالة الدولية للطاقة: انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ترتفع بعد انخفاض    تقرير: المتعافون من كورونا يواجهون خطر الإصابة بالطفرات الجديدة    تغيرات محددة في الأظافر قد تشير إلى الإصابة بمرض الكبد الدهني    دراسة جينية تكشف عن أجزاء مخفية من "لغز" مرض بالعين قد يسبب العمى    العراق.. إنارة "زقورة أور" للمرة الأولى منذ 4 آلاف عام   

أخـبـار الـعــراق 


وزير صحة الإقليم: لدينا ألفا سائح تحت الحجر والفحص

المصدر: واع

أعلنت وزارة الصحة في إقليم كردستان، اليوم الثلاثاء، عن عدم تسجيلها أي حالة إصابة بفيروس كورونا فيما أكدت وضع  ٢٠٠٠ سائح تحت الحجر والرقابة والفحص للمتابعة. 

وقال وزير الصحة سامان البرزنجي في مؤتمر صحفي تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع): إنه "محافظات الإقليم لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس كورونا إلى الآن". 
وأضاف أنه "في حالة وجود شك بحالة يقوم فريق طبي متخصص بفحصه ويقرر صحة إصابته من عدمها بأسرع وقت". 
وأشار إلى أنه "تم وضع  ٢٠٠٠ سائح تحت الحجر والرقابة والفحص للمتابعة" لافتاً إلى أن "الوافدين من إيران والصين بشكل مباشر أو غير مباشر تم وضعهم تحت الرعاية الصحية والمتابعة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني