عدد العاطلين عن العمل في أمريكا يتجاوز 10 ملايين في أسبوعين بسبب كورونا    بعملية نوعية.. اللواء 44 يضبط مضافة لـ"داعش" تضم مئات الصواريخ والعبوات    مناعة القطيع.. ماذا تعني؟ وهل تنجح في مواجهة كورونا؟    في زمن كورونا.. كيف تحافظ على وزنك في الحجر المنزلي؟    أميركا.. توصية "رسمية" بسحب دواء شهير لحرقة المعدة "فورا"    العلماء يقترحون خيارا لعلاج العمى لدى كبار السن    علماء صينيون يبحثون عن علاج لفيروس كورونا يحققون اكتشافا "هاما للغاية"    العراق يرد على دعوة السعودية لاجتماع أوبك العاجل    خلية الأزمة النيابية تصدر حزمة من التوصيات    المالية النيابية تعلق على مقترح الادخار الإجباري   

أخـبـار الـعــراق 


وزير صحة الإقليم: لدينا ألفا سائح تحت الحجر والفحص

المصدر: واع

أعلنت وزارة الصحة في إقليم كردستان، اليوم الثلاثاء، عن عدم تسجيلها أي حالة إصابة بفيروس كورونا فيما أكدت وضع  ٢٠٠٠ سائح تحت الحجر والرقابة والفحص للمتابعة. 

وقال وزير الصحة سامان البرزنجي في مؤتمر صحفي تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع): إنه "محافظات الإقليم لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس كورونا إلى الآن". 
وأضاف أنه "في حالة وجود شك بحالة يقوم فريق طبي متخصص بفحصه ويقرر صحة إصابته من عدمها بأسرع وقت". 
وأشار إلى أنه "تم وضع  ٢٠٠٠ سائح تحت الحجر والرقابة والفحص للمتابعة" لافتاً إلى أن "الوافدين من إيران والصين بشكل مباشر أو غير مباشر تم وضعهم تحت الرعاية الصحية والمتابعة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني