عدد العاطلين عن العمل في أمريكا يتجاوز 10 ملايين في أسبوعين بسبب كورونا    بعملية نوعية.. اللواء 44 يضبط مضافة لـ"داعش" تضم مئات الصواريخ والعبوات    مناعة القطيع.. ماذا تعني؟ وهل تنجح في مواجهة كورونا؟    في زمن كورونا.. كيف تحافظ على وزنك في الحجر المنزلي؟    أميركا.. توصية "رسمية" بسحب دواء شهير لحرقة المعدة "فورا"    العلماء يقترحون خيارا لعلاج العمى لدى كبار السن    علماء صينيون يبحثون عن علاج لفيروس كورونا يحققون اكتشافا "هاما للغاية"    العراق يرد على دعوة السعودية لاجتماع أوبك العاجل    خلية الأزمة النيابية تصدر حزمة من التوصيات    المالية النيابية تعلق على مقترح الادخار الإجباري   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات تفتيش في صلاح الدين بحثاً عن عناصر إرهابية

المصدر: واع

اجرت القوات الامنية، اليوم الاثنين، عمليات تفتيش في صلاح الدين بحثاً عن عناصر إرهابية.

وذكرت خلية الاعلام الامني في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) ان " القوات الأمنية ضمن قيادة عمليات سامراء تجري عملية تفتيش بحثا عن عناصر ارهابية استهدفت يوم أمس بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ملعب وكوفي شوب في منطقة البوصفة التابعة لقضاء بلد في محافظة صلاح الدين" مما ادى الى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخر".
وكانت قيادة عمليات سامراء، قد شكلت يوم امس لجنة لتقصي الحقائق للوقوف على أسباب الخرق الأمني الأخير في منطقة الاسحاقي جنوب محافظة صلاح الدين.
وقال قائد العمليات اللواء عماد الزهيري في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن الحادث الأمني الأخير وقع ضمن قاطع اللواء 314 حشد شعبي في قرية البو صفة التابعة لناحية الاسحاقي، ما أسفر عن استشهاد صاحب "كوفي شوب" وإصابة مواطن آخر.
وأضاف أنه تم تشكيل لجنة تقصي الحقائق لغرض معرفة طبيعة الحادث إرهابياً كان أو جنائياً أو سلاحاً أبيض، وبناء على ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة الموقف الأمني، لافتاً الى أن القوات الأمنية من شرطة الاسحاقي وفوج الطوارئ وفوج المغاوير طوقت مكان الحادث .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني