عدد العاطلين عن العمل في أمريكا يتجاوز 10 ملايين في أسبوعين بسبب كورونا    بعملية نوعية.. اللواء 44 يضبط مضافة لـ"داعش" تضم مئات الصواريخ والعبوات    مناعة القطيع.. ماذا تعني؟ وهل تنجح في مواجهة كورونا؟    في زمن كورونا.. كيف تحافظ على وزنك في الحجر المنزلي؟    أميركا.. توصية "رسمية" بسحب دواء شهير لحرقة المعدة "فورا"    العلماء يقترحون خيارا لعلاج العمى لدى كبار السن    علماء صينيون يبحثون عن علاج لفيروس كورونا يحققون اكتشافا "هاما للغاية"    العراق يرد على دعوة السعودية لاجتماع أوبك العاجل    خلية الأزمة النيابية تصدر حزمة من التوصيات    المالية النيابية تعلق على مقترح الادخار الإجباري   

اخـبــار ريـاضـيـة 


وزارة الشباب تستأنف العمل في تأهيل ملعب كركوك الأولمبي

المصدر: واع

أعلنت وزارة الشباب والرياضة استئناف العمل بالملعب الأولمبي في كركوك والذي يعد أكبر ملعب في المحافظة على أن يتم إنجاز أعمال التأهيل والتطوير في الملعب سعة 25 ألف متفرج بمدة أقصاها ثمانية أشهر.

وقال وزير الشباب والرياضة أحمد رياض في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)  الأحد إن "المشاكل المالية التي وقفت عائقاً في طريق إنجاز الملعب قد تم تجاوزها بالتعاون مع اللجنة الاقتصادية في مجلس الوزراء ومجلس المحافظة من خلال تخصيص مبلغ أكثر من 33 مليار دينار وكذلك حل مشكلة التعاقد مع الجهة التنفيذية، وقيام دوائر المحافظة المختصة بإيصال الماء والكهرباء إلى الموقع ". 
وبين رياض أن "الوزارة حريصة على دعم وتأهيل جميع المؤسسات الرياضية التي من شأنها أن تخدم الرياضة في محافظة كركوك والعراق عموما".
يذكر أن ملعب كركوك الأولمبي يضم ساحات للألعاب وقاعات رياضية للتدريب وفندقاً ومساحات خضراء ومرائب سيارات وخدمات شاملة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني