عدد العاطلين عن العمل في أمريكا يتجاوز 10 ملايين في أسبوعين بسبب كورونا    بعملية نوعية.. اللواء 44 يضبط مضافة لـ"داعش" تضم مئات الصواريخ والعبوات    مناعة القطيع.. ماذا تعني؟ وهل تنجح في مواجهة كورونا؟    في زمن كورونا.. كيف تحافظ على وزنك في الحجر المنزلي؟    أميركا.. توصية "رسمية" بسحب دواء شهير لحرقة المعدة "فورا"    العلماء يقترحون خيارا لعلاج العمى لدى كبار السن    علماء صينيون يبحثون عن علاج لفيروس كورونا يحققون اكتشافا "هاما للغاية"    العراق يرد على دعوة السعودية لاجتماع أوبك العاجل    خلية الأزمة النيابية تصدر حزمة من التوصيات    المالية النيابية تعلق على مقترح الادخار الإجباري   

أخـبـار الـعــراق 


مشرع: اجتماع الاثنين يقتصر على رئاسة البرلمان ورؤساء الكتل

المصدر: واع

أكد تحالف سائرون،الأحد, أن الاجتماع الذي دعا إليه رئيس البرلمان يقتصر على حضور هيأة الرئاسة ورؤساء الكتل. وقال النائب عن تحالف سائرون رعد المكصوصي لوكالة الأنباء العراقية (واع ): إن "الاجتماع المقرر انعقاده يوم غدٍ الاثنين لدراسة المنهاج الحكومي والسير الذاتية للحكومة الجديدة سيقتصر على حضور هيأة الرئاسة ورؤساء الكتل وليس لأعضاء مجلس النواب. وأضاف أن "جلسة منح الثقة ستعقد بموعدها المحدد يوم الأربعاء المقبل". 

ودعا رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي رئاسة البرلمان إلى عقد اجتماع يوم غد الاثنين استناداً إلى المادة 10 من النظام الداخلي لمجلس النواب وذلك للنظر بالطلب المقدم لعقد جلسة استثنائية لتشكيل الحكومة الجديدة وتحديد موعد الجلسة.
وأعلن النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، أن غداً الاثنين ستعقد رئاسة مجلس النواب اجتماعاً لدراسة المنهاج الحكومي والسير الذاتية للحكومة الجديدة.
فيما أشار الكعبي إلى أن جلسة البرلمان لمنح الثقة للحكومة ستعقد الأربعاء المقبل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني