عدد العاطلين عن العمل في أمريكا يتجاوز 10 ملايين في أسبوعين بسبب كورونا    بعملية نوعية.. اللواء 44 يضبط مضافة لـ"داعش" تضم مئات الصواريخ والعبوات    مناعة القطيع.. ماذا تعني؟ وهل تنجح في مواجهة كورونا؟    في زمن كورونا.. كيف تحافظ على وزنك في الحجر المنزلي؟    أميركا.. توصية "رسمية" بسحب دواء شهير لحرقة المعدة "فورا"    العلماء يقترحون خيارا لعلاج العمى لدى كبار السن    علماء صينيون يبحثون عن علاج لفيروس كورونا يحققون اكتشافا "هاما للغاية"    العراق يرد على دعوة السعودية لاجتماع أوبك العاجل    خلية الأزمة النيابية تصدر حزمة من التوصيات    المالية النيابية تعلق على مقترح الادخار الإجباري   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


بلدية الناصرية: توفير 20 ألف قطعة أرض لتوزيعها بين المستحقين

المصدر: واع

أعلنت بلدية الناصرية توفير 20 ألف قطعة أرض لتوزيعها بين المستحقين.

وقال مدير بلدية الناصرية المهندس قحطان عدنان لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن"البلدية ستروج معاملات توزيع الأراضي لجميع شرائح المجتمع"، لافتاً إلى أنه"بالنسبة للمعاملات السابقة ،سيتم تدقيقها بشكل كامل وحسب عدد النقاط".
وأوضح أن"البلدية تعمل الآن على مراجعة وتدقيق المعاملات السابقة وتسلم المعاملات اللاحقة"، مشيراً إلى أنه"ستتم المباشرة  بتوزيع قطع الأراضي خلال فترة محددة".
وكان مجلس الوزراء وافق على توزيع الأراضي الواقعة داخل التصميم الأساس المصدق للمدن بين الشرائح المشمولة بموجب خطة تعدها كل محافظة ويصادق عليها وزير الإعمار والإسكان والبلديات.
ونص قرار مجلس الوزراء على ضرورة تسلم خطط المحافظات خلال عشرة أيام، وبعكسه يعد مصادقاً عليها بسعر 250 ديناراً للمتر الواحد، وتؤلف لجان في كل محافظة برئاسة المحافظ أو رئيس الوحدة الإدارية، ومديرية البلدية، ومدير الأملاك في البلدية المعنية لأغراض التوزيع.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني