عدد العاطلين عن العمل في أمريكا يتجاوز 10 ملايين في أسبوعين بسبب كورونا    بعملية نوعية.. اللواء 44 يضبط مضافة لـ"داعش" تضم مئات الصواريخ والعبوات    مناعة القطيع.. ماذا تعني؟ وهل تنجح في مواجهة كورونا؟    في زمن كورونا.. كيف تحافظ على وزنك في الحجر المنزلي؟    أميركا.. توصية "رسمية" بسحب دواء شهير لحرقة المعدة "فورا"    العلماء يقترحون خيارا لعلاج العمى لدى كبار السن    علماء صينيون يبحثون عن علاج لفيروس كورونا يحققون اكتشافا "هاما للغاية"    العراق يرد على دعوة السعودية لاجتماع أوبك العاجل    خلية الأزمة النيابية تصدر حزمة من التوصيات    المالية النيابية تعلق على مقترح الادخار الإجباري   

أخـبـار الـعــراق 


الياسري يدعو لمحاسبة الصيدليات التي رفعت أسعار الكمامات ومواد التطهير

المصدر: واع

دعا محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري الجمعة، دائرة الصحة في المحافظة لمحاسبة أصحاب الصيدليات ،التي رفعت أسعار الكمامات ومواد التطهير.

وذكر مكتبه الإعلامي في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) ، أن "الياسري دعا أيضاً نقابة الصيادلة في المحافظة لمتابعة المذاخر والصيدليات ومحاسبة المقصرين من أصحاب الصيدليات وفق القانون".
وأضاف أن"المحافظ وجه قيادة الشرطة ونقاط التفتيش الخارجية بمنع خروج الكمامات ومواد التطهير من المحافظة بهدف ردع بعض التجار المنتفعين الذين يزيدون من الطلب على المواد المذكورة"، مؤكداً في الوقت نفسه أن"محافظة النجف خالية من فيروس كورونا ، ولاحاجة للطلب المتزايد على الكمامات ومواد التطهير ، وأن هناك من يحاول افتعال أزمة لتحقيق منافع شخصية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني