عدد العاطلين عن العمل في أمريكا يتجاوز 10 ملايين في أسبوعين بسبب كورونا    بعملية نوعية.. اللواء 44 يضبط مضافة لـ"داعش" تضم مئات الصواريخ والعبوات    مناعة القطيع.. ماذا تعني؟ وهل تنجح في مواجهة كورونا؟    في زمن كورونا.. كيف تحافظ على وزنك في الحجر المنزلي؟    أميركا.. توصية "رسمية" بسحب دواء شهير لحرقة المعدة "فورا"    العلماء يقترحون خيارا لعلاج العمى لدى كبار السن    علماء صينيون يبحثون عن علاج لفيروس كورونا يحققون اكتشافا "هاما للغاية"    العراق يرد على دعوة السعودية لاجتماع أوبك العاجل    خلية الأزمة النيابية تصدر حزمة من التوصيات    المالية النيابية تعلق على مقترح الادخار الإجباري   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


التجارة تكشف عن مقترح لإقامة معرض بغداد الدولي في نيسان المقبل

المصدر: واع

كشفت وزارة التجارة، عن مقترح لإقامة معرض بغداد الدولي بدورته الجديدة في شهر نيسان المقبل، فيما أكدت إعادة العمل بالمعارض التخصصية بدءاً من آذار المقبل.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة محمد حنون في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن الوزارة استأنفت نشاطاتها فيما يخص إقامة المعارض التخصصية ومعرض بغداد الدولي، لافتاً إلى أن هناك مقترحاً لإقامة معرض بغداد الدولي بدورته الجديدة في شهر نيسان المقبل.

وأضاف، أنه "بعد استقرار الوضع الأمني، بدأت وزارة التجارة بباكورة نشاطتها التي ستبدأ بإقامة المعرض الدولي للكتاب الشهر المقبل في معرض بغداد، برعاية رئيس الوزراء"، لافتاً إلى أن "الوزارة أعدت خطة لإعادة العمل بالمعارض التخصصية في بغداد والمحافظات، كالزراعية والصناعية والعلمية وغيرها".

وكانت وزارة التجارة قد قررت، في وقت سابق، تأجيل إقامة معرض بغداد الدولي بدورته الـ(46) التي كان من المقرر إقامتها في تشرين الثاني 2019، إلى إشعار آخر، بسبب أحداث التظاهرات التي شهدتها البلاد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني