أسباب تورم القدمين صيفا وطرق علاجها    احذروا.. الإرهاق الشديد يصيب بالعمى المفاجئ!    بعض اللقاحات احتاجت 28 عاما للحصول عليها.. فهل سيحدث هذا مع كورونا؟    منتخب الشباب يدخل معسكره التدريبي الثاني في كربلاء تحضيراً لنهائيات آسيا    الصين تعتزم تجربة العملة الرقمية في عدد من مناطق البلاد    خبير تغذية يحدد ميزتين صحيتين للزنجبيل    قائمة الأطعمة التي لا يجوز تناولها على العشاء    يوم المباهلة...قصة يوم المباهلة وماذا حدث في هذا اليوم ؟!    المباهلة..آية المباهلة في القرآن الكريم    3 أخطاء وقع فيها الحكم بمواجهة برشلونة وبايرن ميونيخ   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


استعدادا لاستقبال ذكرى استشهاد الامام الهادي (عليه السلام) الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تعقد...

المصدر: العتبة العسكرية المقدسة

عقدت الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة برئاسة أمينها العام سماحة الشيخ ستار المرشدي اجتماعها الدوري الذي ضم رؤساء ومعاوني اقسام العتبة المقدسة لبحث سبل تقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام خلال الزيارة المباركة لاستشهاد الامام الهادي (عليه السلام) التي تصادف في الثالث من شهر رجب الأصب.

سماحة الشيخ المرشدي أوعز لجميع مسؤولي الاقسام بتقديم الخطط الكفيلة بتقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام خلال مناسبة الاستشهاد وطرح المعوقات لتذليلها والدفع بجميع الجهود لنيل الشرف في تلك الخدمة المباركة.

وتم خلال الاجتماع خروج عدة توصيات بشأن الزيارة المرتقبة  فيما بين رؤساء الاقسام خلال مداخلاتهم عن الاستعداد التام لتقديم كافة الجهود وتذليل العقبات من اجل تقديم الخدمة المميزة في الزيارة الشريفة وباقي الايام.

يذكر ان جميع اقسام العتبة المقدسة اعلنت استنفار كوادرها لتقديم الخدمة المباركة للزائرين الكرام خلال ايام الزيارة الشريفة.

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني