الغانمي يؤكد من ديالى العمل على مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها    الداخلية تحدد واجباتها في أيام الحظر الشامل ابتداءً من 12 أيار الجاري    مجلس المفوضين: اعدينا التحضيرات لتلافي تحديات العملية الانتخابية    الكاظمي يبعث رسالة إلى الرئيس السوري    الكويت.. توقيف "مدون" يدير حسابات وهمية تبث الشائعات    كوريا الشمالية.. تحذير من إمكانية انتقال كورونا عبر "أجسام غريبة" تطفو في الهواء    ميانمار.. انفجارات في مدن رئيسية واحتجاجات مستمرة على الانقلاب    تعرف على موعد وملعب نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي    تركيا ترصد 356 وفاة جديدة بكورونا والسلطات تعلن عن انخفاض ملحوظ للإصابات    هبوط أسعار النفط رغم انخفاض كبير لمخزونات الخام الأمريكية   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


استعدادا لاستقبال ذكرى استشهاد الامام الهادي (عليه السلام) الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تعقد...

المصدر: العتبة العسكرية المقدسة

عقدت الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة برئاسة أمينها العام سماحة الشيخ ستار المرشدي اجتماعها الدوري الذي ضم رؤساء ومعاوني اقسام العتبة المقدسة لبحث سبل تقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام خلال الزيارة المباركة لاستشهاد الامام الهادي (عليه السلام) التي تصادف في الثالث من شهر رجب الأصب.

سماحة الشيخ المرشدي أوعز لجميع مسؤولي الاقسام بتقديم الخطط الكفيلة بتقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام خلال مناسبة الاستشهاد وطرح المعوقات لتذليلها والدفع بجميع الجهود لنيل الشرف في تلك الخدمة المباركة.

وتم خلال الاجتماع خروج عدة توصيات بشأن الزيارة المرتقبة  فيما بين رؤساء الاقسام خلال مداخلاتهم عن الاستعداد التام لتقديم كافة الجهود وتذليل العقبات من اجل تقديم الخدمة المميزة في الزيارة الشريفة وباقي الايام.

يذكر ان جميع اقسام العتبة المقدسة اعلنت استنفار كوادرها لتقديم الخدمة المباركة للزائرين الكرام خلال ايام الزيارة الشريفة.

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني