خلية الأزمة توصي بفتح تحقيق لمحاسبة المقصرين اتجاه مرضى الثلاسيميا    وزير العمل يقدم توصيتين متعلقتين بالعمالة الأجنبية ودعم صندوق الرعاية    الداخلية: الجهود مستمرة للقبض على بقية المعتدين على ضابط النجدة    وكالة الاستخبارات: القبض على إرهابيّ قياديّ واثنين من معاونيه في نينوى    القبض على موظف بمستشفى يسرق مسحات كورونا بمحافظة بابل    العمليات المشتركة: طائرات أف 16 مستمرة في استهداف داعش    غداً ..التربية تناقش امتحانات السادس الاعدادي    بعد تحديد موعد الانتخابات.. كيف تُجرى حركة الإعداد لها؟    جنوب إفريقيا بلا كهرباء لـ661 ساعة    المكسيك.. زيادة جديدة في وفيات وإصابات كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


المرجعية الدينية تدين التجاوزات على أساتذة الجامعات والمعلمين ورجال المرور

المصدر: واع

أدان ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، التجاوزات على أساتذة الجامعات والمعلمين ورجال المرور.

وعدَّ الكربلائي خلال خطبة صلاة الجمعة في الصحن الحسيني الشريف، هذه التصرفات ،من النواقص الأخلاقية والممارسات غير الصحيحة في المجتمع.
وأشار الشيخ أن الأنانية تعني أن الإنسان يهتم ويعمل على تحقيق مصالحه الشخصية والفردية والضيقة ،ولا يعتني بمصالح الآخرين ،وقال" ومما يؤسف له أننا نجد ذلك متمثلاً لدى الكثير ممن تحملوا مواقع المسؤولية ،وبيدهم السلطة والإمكانات، التي كنا نأمل أن توظف للمصالح العامة بدلاً من توظيفها للمصالح الشخصية". مشيراً إلى أن"تقديم المصالح الشخصية والفردية والضيقة ،يؤدي بالنتيجة الى الإخلال بالمصالح العامة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني