ماذا يحدث للجسم بعد شرب الماء الدافئ مع الليمون لمدة شهرين    بمشاركة (120) حافظة: طالبةٌ من معهد القرآن الكريم النسويّ تحصل على مرتبةٍ متقدّمة في مسابقةٍ قرآنيّة دوليّة    الذهب ينزل دون 1900 دولار مع صعود الدولار وعوائد السندات الأمريكية    روحاني لماكرون: على اوروبا ألا تقع في الفخ الامريكي    وزارة العمل: رصد نحو 12 ألفًا ممن لديهم رواتب مزدوجة    الزراعة: توجّه لتشجيع القطاع الاستثماري    أسوأ ركود اقتصادي في بريطانيا بسبب تداعيات كوفيد-19 وشكوك حول انتخابات نيوزيلندا    وزارة الصناعة: طلب كويتي على الحصى والأسمنت العراقي    بروتوكول تعاون بين اللجنة الدولية للمفقودين ودائرتي الطب العدلي والمقابر الجماعية    الناطق باسم القائد العام: القبض على أربعة من الرؤوس التي تدير خلايا نائمة في مناطق متفرقة من مدينة ‎الموصل   

عـلـوم و تكنـلوجيـا 


تأثير ارتفاع درجات الحرارة في القارة القطبية الجنوبية

المصدر: RT

أعلن ماوريسيو نيكولاس لاوريسي، مدير مركز الأرصاد الجوية لقاعدة مارامبيو الأرجنتينية في القطب الجنوبي، أن ارتفاع درجات الحرارة الشاذ سيتكرر في المستقبل.

وقال الخبير في تصريح لوكالة نوفوستي الروسية للأنباء، سجلت يوم 6 فبراير الجاري في محطة أسبيرانسا للبحوث العلمية الواقعة في أقصى شمال القارة القطبية الجنوبية درجة حرارة قياسية 18.3 درجة مئوية، وهذه أعلى من درجة الحرارة الموجبة التي سجلت في 24 مارس عام 2015 (17.5 درجة مئوية).
وأضاف الخبير، سجلت في المحطة الأرجنتينية الثانية – مارامبيو، درجة حرارة 14.1 درجة مئوية ، وهذه أعلى درجة حرارة تسجل في شهر فبراير في هذه المنطقة. ويقول "هذه الدرجة، هي أعلى مما يجب. أي هي شاذة. لأن متوسط درجة الحرارة في فبراير هو درجة مئوية واحدة فوق الصفر. وهذا يدل على أن احتمال ارتفاع درجات الحرارة مستقبلا وارد جدا، يرافقها هطول الأمطار".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني